سيارات جديدة بنصف السعر من بنك الرياض والباقي أقساط على سنتين وبدون تحويل الراتب

سيارات جديدة بنصف السعر من بنك الرياض والباقي أقساط على سنتين وبدون تحويل الراتب

سيارات جديدة بنصف السعر من بنك الرياض، هو واحد من ضمن أهم البرامج المقدمة من البنوك في المملكة السعودية التي تساعد في امتلاك مركبة مثل تمويل سيارات بنصف السعر من البنك الأهلي وغيره من البنوك الأخري التي تقدم هذا البرنامج التمويلي بشروط ومميزات مختلفة من بنك لآخر ويعد بنك الراجحي واحد من تلك البنوك التي تقدم عدد من الحلول مثل تمويل السيارات المستعملة أو تمويل السيارات التأجيري وذلك سعياً لتحقيق حلم الكثيرين بامتلاك مركبة، وفي هذا المقال سنقدم لكم أحد أهم الحلول التمويلية التي يقدمها مصرف الراجحي للمواطنين والمقيمين من أجل الحصول على سيارة.

سيارات جديدة بنصف السعر من بنك الرياض

هو برنامج تمويلي مقدم من البنك ليمكن العملاء من الحصول على مركبة من خلال دفع نصف قيمتها والباقي أقساط شهرية يتم سدادها على سنتين وله العديد من المميزات من أهمها التالي:

  • التمويل متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • متاح للمواطنين والمقيمين من عملاء بنك الرياض.
  • متوفر بدون تحويل الراتب.
  • متوفر للسيارات الجديدة.
  • تبلغ قيمة الحد الأدنى للبرنامج التمويلي 150 ألف ريال سعودي والحد الأقصى 500 ألف ريال.
  • إجراءات بسيطة وميسرة.
  • فترة سداد ممتدة على سنتين.

خطوات التقديم الإلكتروني للحصول على البرنامج التمويلي

إذا كنت ترغب في التقديم والاستفادة من البرنامج التمويلي واستخدام حاسبة التمويل لمعرفة قيمة الأقساط المستحقة كل ما عليك هو القيام بالخطوات التالية.

  1. الدخول إلى موقع البنك وتعبئة نموذج الطلب.
  2. قم بإدخال بياناتك الشخصية ومنها رقم الهوية أو الإقامة والاسم والعنوان ورقم الجوال وبريدك الإلكتروني وتاريخ الميلاد والمنطقة التي تقيم فيها.
  3. قم بتحديد نوع المنتج التمويلي المطلوب ( برنامج تمويل 50-50).
  4. ثم قم بتسجيل سعر السيارة ورمز التأكيد والضغط على حاسبة التمويل.

وتعد من أهم الشروط التي يضعها البنك أن لا يقل راتب العميل الذي يتم تحويل راتبه إلى بنك الرياض عن خمسة عشر ألف ريال سعودي وبالنسبة للعميل بدون تحويل الراتب لا يقل الدخل الشهري عن عشرون ألف ريال سعودي وبالنسبة لأصحاب الأعمال الحر الحد الأدنى للدخل ثلاثون ألف ريال سعودي وللحصول على المزيد من المعلومات أو تقديم الاستفسارات يتم الاتصال بالرقم المجاني للبنك 8001242020.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *