عرض التمويل التأجيري في رمضان من البنك الأهلي ومعرفه اهم المميزات وقنوات الحصول عليها

عرض التمويل التأجيري في رمضان من البنك الأهلي ومعرفه اهم المميزات وقنوات الحصول عليها

عرض التمويل التأجيري في رمضان من البنك الأهلي من اهم وحدث العروض علي السيارات التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام. كما تم الإعلان عن العروض الجديدة عبر الصفحة الرسمية للبنك الأهلي علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد من العروض الجديدة بالمملكة والتي تناسب جميع المواطنين. والتي من أهمها عروض نيسان بترومين في رمضان بالتعاون مع السعودي الفرنسي ومعرفه السيارات بالأقساط. كما تم الإعلان أيضا عن عروض عبداللطيف علي هيونداي 2022 في الشهر الحالي ومعرفه السيارات والأسعار الحالية. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل ومعرفه المنتجات التي شملتها العروض والمميزات الجديدة. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح كيفيه الحصول علي العروض وتقديم الطلب الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي للبنك من خلال هذه المقالة.

عرض التمويل التأجيري

اعلن البنك الأهلي عن إطلاقه لمجموعه من العروض الجديدة علي جميع منتجاته التمويلية والتي شملت عرض التمويل التأجيري. كما تم الإعلان عن معدل النسبة السنوي لعميل الأهلي وهي 3.06% وعملاء الوسام و الرواتب الجدد أيضا. أما للعملاء غير تحويل الرواتب 20% وبدون دفعه أولي لجميع العملاء ماعدا غير الرواتب من 5 إلي 10%.

مميزات عروض الأهلي في رمضان

كما تم الإعلان أيضا عن اهم مميزات العروض والتي سوف نقوم بتوضيحها من خلال النقاط الأتية:

  • العروض شامله برنامج التأجيري لمده 5 سنوات و التأجيري 50\50 و التأجيري للسيارات المستعملة.
  • 0% رسوم إدارية وبدون دفعه أولي لشركات مختاره.
  • الموافقة مبدئيه وسريعه وفوريه.
  • حد ادني الراتب 2500 ريال.

كيفيه الحصول علي عروض التمويل التأجيري

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الحصول علي عرض التمويل التأجيري في رمضان وقنوات التواصل مع البنك. وذلك عن طريق زياره احد فروع البنك الأهلي الموجودة في جميع أنحاء المملكة والأقرب إلي المستفيد. أو من خلال تطبيق الأهلي أو الأهلي أون لاين أو الاتصال علي رقم المبيعات وهو 8002441005. كما يمكن تقديم الطلب الكترونيا وذلك من خلال الخطوات الأتية:

  1. دخول صفحه التقديم الإلكتروني من موقع البنك الأهلي.
  2. تعبئه جميع بيانات الصفحة بطريقه صحيحه.
  3. الضغط علي تقديم اسفل الصفحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *