عروض نيسان بترومين في رمضان بالتعاون مع السعودي الفرنسي ومعرفه السيارات بالأقساط

عروض نيسان بترومين في رمضان بالتعاون مع السعودي الفرنسي ومعرفه السيارات بالأقساط

عروض نيسان بترومين في رمضان من اهم واحدث عروض السيارات الجديدة التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام بمناسبه شهر رمضان المبارك. كما تم الإعلان أيضا عن العروض عبر الصفحة الرسمية للبنك السعودي وشركه نيسان بترومين علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخري بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد من العروض الجديدة في خلال هذه الأيام وبمناسبه شهر رمضان. والتي تناسب وتلبي جميع المواطنين والمقيمين والتي من أهمها. عروض عبداللطيف علي هيونداي 2022 في الشهر الحالي ومعرفه السيارات والأسعار الحالية. كما تم الإعلان أيضا عن عروض الراجحي وتطبيق نون وخصومات إضافية 20% بمناسبه شهر رمضان ومعرفه الشروط. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل ومعرفه اهم السيارات التي شملتهم العروض بالأقساط. كما سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقه وكيفيه التواصل مع الشركة للحصول علي العروض.

عروض نيسان بترومين في رمضان

أعلنت شركه نسيان بترومين علي إطلاقها لمجموعه جديده من العروض والتي تقدم تحت مسمي عروض نيسان بترومين في رمضان. كما تم الإعلان عن المستفيدين من العروض وهم المواطن والمقيم بالمملكة. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان ميعاد بدء العروض الجديدة والتي تبدأ من 5 أبريل 2022 وتنتهي في 30 أبريل 2022.

عروض نيسان 2022

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن السيارات التي شملتهم العروض بالأقساط. كما سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال النقاط الأتية:

  • اكس تريل 2022 5ركاب دفع ثنائي بقسط شهري 1283 ريال بدون مقدم للدفعه الأولي وعلي مده سداد 60 شهر.
  • باترول 2022 اكس أي بقسط شهري 2834 ريال بدون مقدم للدفعه الأولي وعلي مده سداد 60 شهر.
  • كيكس 2022 آس بقسط شهري 946 ريال بدون مقدم للدفعه الأولي وعلي مده سداد 60 شهر.
  • التيما 2022 آس بقسط شهري 1362 ريال بدون مقدم للدفعه الأولي وعلي مده سداد 60 شهر.

كيفيه الحصول علي عروض نيسان

كما تم الإعلان أيضا عن طرق وكيفيه الحصول علي عروض نيسان بترومين في رمضان وقنوات التواصل مع الشركة. وذلك عن طريق زياره احد فروع الشركة بالمملكة أو الاتصال علي رقم مبيعات الشركة وهو 8004420010 وبعدها سوف يقومون بالتواصل معكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *