نصف كوب كوكاكولا وتخلصي من حروق طاسة القلي وسواد السنين في 5 دقائق هترجع جديدة لانج بدون دعك

نصف كوب كوكاكولا وتخلصي من حروق طاسة القلي وسواد السنين في 5 دقائق هترجع جديدة لانج بدون دعك

هناك أنواع كثيرة من الطعام تحتاج إلى القلى، مثل البانية والبطاطس وغيرها من الأصناف المختلفة، ينتج عن كثرة عملية القلي إلى احتراق طاسة القلي، وجعل شكلها غير مرغوب فيه، وتبذل ربات البيوت الوقت والجهد الكبير في إزالة هذه الحروق، مع العلم أنها تستخدم الكثير من وسائل التنظيف المختلفة، ولكن بدون فائدة علاوة على ذلك أن هذه المنتجات تحتوي على مواد كيميائية تضر بالأيدي، نحن سوف نقدم لكم وصفة رائعة للتخلص من آثار حروق الأواني، فقط باستخدام كوب واحد من الكوكولا لتنظيف طاسة القلي المحروقة والأواني في أقل وقت ممكن. كل ما عليك قراءة باقي الفقرات القادمة.

كوب من الكوكولا لتنظيف طاسة القلي المحروقة والأواني في ثواني

عندما تصبح طاسة القلي جميع جوانبها محرقة نتيجة كثرة القلي فيها، ومع العديد من المحاولات التي لا تأتي بفائدة، تفضل معظم النساء التخلص منها أو إلقائها في القمامة، أفضل من المنظر الغير مرغوب فيه داخل المطبخ، نحن نقول لهم ودعا لإلقائها في القمامة مرة أخرى، جئنا اليكم بالحل السحري، الذي سوف يعيد الطاسة نظيفة وجديدة، مع العلم أن هذه الوصفة بمكون واحد فقط وبدون بذل مجهود، وفى أقل وقت ممكن.

طريقة استخدام الكاكولا للتخلص من آثار الحروق

سوف نقوم بشرح خطوات التنظيف، حتى يسهل على كل ربة المنزل القيام بها والتخلص من جميع الأواني والطاسات المحروقة لديها، وتتخلص هذه الخطوات في:

  • نحضر الوعاء أو الطاسة التي تردين تنظيفها.
  • نضع كوبين من صودا الكاكولا، ثم بعد ذلك نضعها على البوتجاز، بشرط أن تكون درجة الحرارة متوسطة.
  • نترك الطاسة على النار لمدة 45 دقيقة.
  • بعد انتهاء الوقت، نقوم بغلق النار.
  • باستخدام سلك معدني، و بحركات دائرية داخل الطاسة لكي نتخلص من أي آثار حروق أو رواسب فيها.
  • أعيد غسلها بالماء والصابون.
  • سوف تجدين أن الطاسة أصبحت نظيفة تماما.

ملحوظة:

إذا كان هناك آثار للحروق من جوانب الإناء من الخارج، فيجب وضعه في إناء أكبر منه، ثم نضيف كمية مناسبة من صودا الكاكولا، نتركها لمدة 45 دقيقة، ونقوم بتنفيذ نفس الخطوات السابق ذكرها.

الخلطة السحرية للتخلص من الأواني المحروقة

يمكن التخلص من الاواني المحروقة وطاسة القلي باستعمال خلطة ملح الليمون مع الخل مع الصابون السائل قومي بخلط المكونات معا وضعيهم على الاواني المحروقة والطاسة المحروقة مع الفرك البسيط ثم قومي بالفرك سوف تلاحظين الفرق في لمعان رهيب جدا الاواني المحروقة مع طاسة القلي أو يمكن استخدام ملعقة من البكينج صودا. مع الفرك البسيط تعمل على للتخلص من سواد الحروق من الأواني المحروقة والطاسة سوف تلاحظين لمعان رهيل

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *