إصدار جواز سفر ليبي إلكترونياً 2018 رابط استخراج جواز سفر أو بدل فاقد reservation.nid

إصدار جواز سفر ليبي إلكترونياً 2018 رابط استخراج جواز سفر أو بدل فاقد reservation.nid

استخراج جواز سفر ليبي 2018 إلكترونياً من موقع مصلحة الجوازات الليبية والجنسية وشؤون الأجانب، حيث يهتم المواطنون الليبيون في هذا الوقت بالتعرف على الموقع الالكتروني الخاص بمنظومة الحجز اللازمة من أجل استخراج جوازات سفر جديدة، إذ يتم ذلك من خلال حجز موعد لاستخراج جواز السفر لعام 2018، وتلك منظومة ليبيه جديدة يتم بمقتضاها حجز المواعيد لاستخراج جوازات سفر للليبيين، مع توفر الأوراق المطلوبة.

إصدار جواز سفر ليبي 2018

يتم ذلك من خلال رقم الجوال والرقم الوطني أو رقم القيد بمصلحة الجوازات الليبية ثم بعد تسجيل تلك البيانات يكون عليك إدخال رمز التحقق حيث يتمكن المواطن الليبي، من حجز موعده الخاص بجواز سفره الجديد وذلك من خلال تعبئة الاستمارات الخاصة بالبيانات بطريقه تفصيلية وبدون أخطاء.

أهم ما في عملية حجز موعد جواز سفر ليبي هي التعبئة الصحيحة للبيانات بدون أخطاء، فيقوم المواطن الليبي الراغب في حجز موعد استخراج جواز سفر جديد، بتسجيل بياناته كاملة على الاستمارة الموضحة على الموقع الالكتروني المعد لهذا الغرض من قبل وزارة الداخلية الليبية وتلك البيانات هي:

  • كارت الاسم رباعي.
  • رقم الهاتف المحمول.
  • الرقم القومي.
  • رمز التحقق.
  • رقم القيد.

رابط منظومة حجز موعد استخراج جواز السفر ليبيا

ولاستكمال عملية حجز مواعيد استخراج جواز سفر ليبي الكتروني يكون على المواطن الليبي إرفاق كارت العائلة، وصورة شخصية، وصورة من جواز السفر القديم، وكل ذلك يتم الكترونيا دون حاجة إلى تضييع وقت أو جهد في الذهاب إلى مصلحة الجوازات، ولكن فقط من خلال الدخول على رابط مصلحة الجوازات الليبية والجنسية وشؤون الأجانب.

يستطيع الراغبين في استخراج جواز سفر ليبي الأن الولوج إلى الموقع الالكتروني لمصلحة الجوازات الليبية،  ومن خلاله يستطيع الراغب في الحصول على جواز سفر ليبي جديد من المواطنين الليبيين، تسجيل البيانات المطلوبة بمنتهى الدقة، ومن خلال تعبئة تلك الاستمارة بالبيانات الصحيحة يكون المواطن قد قام بالحجز الخاص بجواز السفر الجديد.

تحديث: وقد أهابت منظومة حجز موعد لاستخراج جواز سفر ليبي ، ضرورة إدخال البيانات المطلوب تعبئتها في نموذج الاستمارة، الموجودة على الصفحة الرسمية لمصلحة الجوازات الليبية وشؤون الأجانب.

تحديث: افادت منظومة حجز موعد لاستخراج جواز ليبي بأن من يرغب في استخراج جواز بدل فاقد او منتهي الصفحات ان يقوم بالتوجه الى فروع مصلحة الجوزات مباشرة.

الطريقة الصحيحة لاستصدار جواز سفر ليبي إلكترونياً من خلال رابط منظومة مصلحة الجوازات الليبية التابعة لوزارة الداخلية الليبيه، أرفقناها تفصيلياُ مع الأوراق المطلوبة والشروط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *