“شهر مبارك وبالخير نتشارك” أجدد عروض بنده السعودية لهذا الأسبوع بأقل الأسعار

“شهر مبارك وبالخير نتشارك” أجدد عروض بنده السعودية لهذا الأسبوع بأقل الأسعار

تنتظركم هذا الأسبوع العديد من عروض بنده السعودية الرائعة والمتميزة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وذلك تحت شعار “شهر مبارك وبالخير نتشارك”، وتوفر فروع بنده هذا الأسبوع تشكيلة متنوعة ورائعة من الحاجيات والسلع التي تحتاج إليها جميع الأسر السعودية خلال شهر رمضان المبارك والتي تغطي كافة الاحتياجات والمتطلبات ومنها اللحوم الحمراء والدجاج المجمد والنشويات والأجبان والمخللات وغيرها العديد من المنتجات الأخرى التي تتميز بالجودة العالية والأسعار المعقولة، وفي هذا الصدد نستعرض لكم من خلال مقال اليوم قائمة بأهم عروض بنده السعودية هذا الأسبوع والتي انطلقت يوم أمس الثلاثاء الموافق 12 أبريل وسوف تستمر حتى 19 من الشهر نفسه.

نبذة عن هايبر ماركت بنده السعودية

لا تعد بنده مجرد واحدة من أشهر شركات التجزئة في المملكة العربية السعودية بل هي واحدة من أهم أعمدة هذا المجال وتعد من الشركات الرائدة في مجال البيع بالتجزئة كما تشتهر بالعديد من المنتجات التي تحمل علامتها التجارية وسياساتها المدهشة التي تعمل على راحة ورضا العملاء، وتتواجد فروع الشركة في كافة المدن السعودية بالإضافة إلى فروعها المنتشرة في الوطن العربي.

منتجات عروض بنده السعودية

تضم عروض بنده السعودية هذا الأسبوع تشكيلة كبيرة من المنتجات التي تبحث عنها كل أسرة خلال شهر رمضان المبارك ومنها المأكولات والمشروبات ولوازم العزومات والسهرات وغيرها، كل ذلك وأكثر ستجدونه متوفر في جميع بنده التي تنتشر في كافة أرجاء المملكة، وإليكم الأن بعض المنتجات التي تضمها العروض.

  • كتف عجل بدون عظم 45 ريال للكيلو، أنصاف صدور دجاج بلا عظم وبلا جلد 450 جرام 25 ريال، مكرونة إيطاليانو 400 جرام 10 ريال، أكياس شاي ربيع المذاق الأصلي 25 ريال، كريمة الطبخ المراعي 1 كجم 15 ريال.
  • زيت زيتون عضوي نادك 500 ملي 20 ريال، معجون الطماطم ندى (8×135 جرام) 15 ريال، لحم تونا خفيف قطعة واحدة في زيت عباد الشمس 185 جرام 10 ريال، مسحوق غسيل تايد مركز 95 ريال، مناديل للوجه عبوة إعادة تعبئة سيتي 17.95 ريال.
  • جبنة مربعات كيري (2×432 جرام) 30 ريال، صدور دجاج فيليه بدون عظم رضوى (900 جرام) 20 ريال، بطاطس مقلية ديل مونتي (2.5 كيلو) 20 ريال، شبيهة قشطة المراعي (170 جرام) 10 ريال، عسل نحل صافي لانجنيز (500 جرام) 30 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *