عروض هايبر بنده السعودية لهذا الأسبوع بخصومات خيالية على كافة السلع والمنتجات

عروض هايبر بنده السعودية لهذا الأسبوع بخصومات خيالية على كافة السلع والمنتجات

لا شك أن عروض بنده السعودية واحدة من أشهر العروض الترويجية في داخل المملكة نظراً لتنوع منتجاتها وأسعارها المناسبة كما أنها تتوفر من الأسبوع إلى الأسبوع وُتقدم بتخفيضات وخصومات كبيرة حتماً ستنال إعجابكم، وتأتيكم عروض هذا الأسبوع بمناسبة شهر رمضان الكريم شهر الخير والإحسان وفيض النعم، وتشمل العروض تشكيلة متنوعة ورائعة من السلع والبضائع التي تغطي كافة احتياجات ومتطلبات الأسر السعودية خلال شهر رمضان ومنها السلع الغذائية، اللحوم والأسماك، الخضروات والفواكه، الألبان والأجبان، المشروبات الغازية والمياه المعدنية وغيرها، ولهذا يبدأ الكثير من المستهلكين في شد الرحال إلى أقرب فرع للاستمتاع بالتخفيضات العالية والمنتجات الرائعة عالية الجودة.

 عروض هايبر بنده السعودية لهذا الأسبوع

يبحث عملاء بنده دوماً عن المنتجات ذات الجودة العالية والأسعار المعقولة فضلاً عن التخفيضات وهو الأمر الذي تبرع فيه إدارة بنده بشكل كبير وذلك من خلال العروض الأسبوعية التي تستمر على مدار الشهر في كافة فروع الهايبر المنتشرة في أرجاء المملكة، وفيما يلي نستعرض معكم أهم هذه المنتجات.

  • حليب محلى لونا، كريمة البندق مع الكاكاو نوتيلا، شراب شعير باربيكان، عصير المراعي، قهوة مثلجة ستاربكس، مياه بيرين.
  • بذور القرع / زبيب فاخر عزيز، لول سوادني مقرمش بالكاتشب / بالجبنة / بالفلفل والليمون عزيز، شاي فرط ربيع إكسبريس، مشكل ديلوكس مملح باجه، بطاطس شيبس البطل.
  • طحينة فاخرة حلواني، فلفل أسود ناعم المهباج، فول مدمس حدائق كاليفورنيا، تاك تاك برغل أبيض ناعم / برغل أبيض خشن، فول مدمس حبة درجة أولى لونا.
  • إستربس الدجاج الحار رويال، مسحب الدجاج أمريكانا، بطاطس مقلية ساديا، لبنة فاخرة كاملة الدسم المراعي، بطاطس شيبس ليز، حليب مدعم غني بالألياف نيدو، مشروب الفاكهة أورجينال.

معلومات عن هايبر بنده

تعد بنده واحدة من كبرى شركات التجزئة في المملكة العربية السعودية وعدد من الدول العربية الأخرى، وتتميز الشركة بتوفير أكثر من 120 نوع في فروعها التي تتواجد داخل المملكة وخارجها وتتميز جميعها بالجودة العالية والأسعار التنافسية، وتوفر إدارة بنده  العديد من الخدمات والسياسات التي تهدف إلى توفير الوقت والمجهود على العملاء كما أنها تطرح عروض أسبوعية على مجموعة السلع التي تتواجد بها مما جعلها مقصداً مهماً للعديد من المواطنين السعوديين وغيرهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *