عرض راتبك راتبين من بنك الرياض عند تحويل الراتب تعرف علي التفاصيل

عرض راتبك راتبين من بنك الرياض عند تحويل الراتب تعرف علي التفاصيل

عرض راتبك راتبين من بنك الرياض هو أحد أهم العروض المقدمة من بنك الرياض لعملائه, حيث يقوم بنك الرياض بتقديم راتب إضافي جنباً إلي جنب مع راتبك الأساسي وذلك ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال. ويعد بنك الرياض هو أحد أهم وأعرق البنوك والمصارف بالمملكة العربية السعودية, ويسعى دائما إلي توفير الحلول للعملاء من خلال تقديم العديد من المنتجات التمويلية المختلفة التي تناسب كافة العملاء. ولذلك فقد قدم بنك الرياض منتجات تمويلية خاصة بالسيارات ومنها علي سبيل المثال لا الحصر, تمويل بقيمة (500) ألف ريال سعودي لشراء سيارة, كما يقوم بإعداد العديد من البرامج التي تعمل بنظام النقاط ومنها برنامج حصاد الرياض, وفيما يلي سيتم تناول تفاصيل أخر عروض بنك الرياض وهي عرض راتبك راتبين وذلك خلال هذا المقال.

عرض راتبك راتبين من بنك الرياض

أعلن بنك الرياض عن أحد وأهم وأقوى العروض وهي عرض الراتب راتبين, ويكون ذلك عن طريق الدخول علي سحب أعلن عنه البنك في وقت لاحق, هذا السحب يمكن العميل من الحصول علي راتب شهري إضافي يصل إلي (10,000) ألاف ريال سعودي لمدة أقصاها (12) شهر وذلك حسبما أُعلن علي موقع بنك الرياض الإلكتروني الرسمي, وقد أوضح بنك الرياض أن موعد انتهاء العرض هو 29/4/2022 القادم.

شروط الحصول علي عرض الراتب راتبين من بنك الرياض

أعلن بنك الرياض عن بعض الشروط والضوابط الهامة واللازمة للدخول في سحب راتبك راتبين وهي كالتالي:

  • العرض متاح للعملاء من الأفراد فقط.
  • العرض متاح لجميع العملاء الأفراد الجُدد والمحول لهم الراتب اعتباراً من الأول من فبراير 2022.
  • العرض متاح لجميع العملاء الأفراد الذين ينوون تحويل الراتب علي بنك الرياض خلال فترة العرض أو الحملة.
  • غير مشروط شراء أحد المنتجات التمويلية من بنك الرياض للدخول إلي السحب.
  • في حالة حصولك علي أي سحب ستقوم الأنظمة بحذفك من باقي السحوبات.

عدد الجوائز وقيمتها داخل العرض

  • عدد (12) راتب شهري لعدد (2) جائزة, وعدد الفائزين للشهر الأول (1) فائز وللشهر الثاني عدد (1) فائز, علماً بأن قيمة الجائزة الكلية هي (120,000) ألف ريال سعودي كحد أقصي.
  • عدد (6) راتب شهري لعدد (4) جائزة, وعدد الفائزين للشهر الأول (2) فائز وللشهر الثاني عدد (2) فائز, علماً بأن قيمة الجائزة الكلية هي (60,000) ألف ريال سعودي كحد أقصي.
  • عدد (1) راتب شهري لعدد (10) جائزة, وعدد الفائزين للشهر الأول (5) فائز وللشهر الثاني عدد (5) فائز, علماً بأن قيمة الجائزة الكلية هي (10,000) ألف ريال سعودي كحد أقصي.

كما أن بنك الرياض قد أعلن عن أمكانية التواصل للاستفسار عن أي سؤال يخص هذا العرض من خلال الاتصال علي الرقم (8001242020) من الساعة الثامنة صباحاً وحتي الثامنة مساءً طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت فيكون من الساعة الثامنة صباحاً حتي الساعة العاشرة مساءً, وسيقوم احد موظفي خدمة العملاء بالرد علي أي استفسار ومساعدتك في تنفيذ طلبك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *