تمويل شخصي بدون ضامن 2022 للأفراد بالسعودية

تمويل شخصي بدون ضامن 2022 للأفراد بالسعودية

تمويل شخصي بدون ضامن ، التمويل غير المضمون بقيمة 50،000 هو ما يريده الكثير من الناس لأنه نوع من القروض التي تقدمها بعض البنوك في المملكة للمواطنين والمقيمين، وتتميز هذه القروض بالامتثال لأحكام الشريعة الإسلامية ولا يتم احتساب فائدة على قروض الاستخدام الشخصي. تختلف شروط البنك من شخص لآخر ، وتختلف هذه المخططات في القيمة وطريقة الدفع وعدد الأقساط والقيمة والتفاصيل المتعلقة بها.

تمويل شخصي بدون ضامن 2022

  • تقدم العديد من البنوك خدمات القروض الشخصية للمقيمين في المملكة العربية السعودية ، وتلتزم البنوك بتقديم خدمات عالية الجودة لعملائها ، وقد وضع الراجحي العديد من الشروط للمقيمين الذين ليس لديهم ضامن للحصول على تمويل شخصي. الشروط التي يجب الوفاء بها هي:

  1. أن لا يقل الراتب الشهري للموظفين العاملين في القطاع الخاص عن 400 ريال سعودي
  2. كشف حساب بنكي عن الأشهر الثلاثة السابقة لتقديم طلب القرض
  3. يجب أن يكون صاحب العمل المقيم صاحب عمل معتمدًا من البنك ، وإذا لم تتم الموافقة عليه ، يجب أن يكون الضامن هو الضامن للمقترض
  4. يقدم طالب القرض جميع المستندات التي تثبت عمله مثل نوع العمل ومستوى العمل والمؤسسة التي ينتمي إليها سواء من القطاع العام أو الخاص.
  5. يتم تحويل رواتب الموظفين عن طريق التحويل المصرفي كشرط للحصول على تمويل الأفراد
  6. يتعهد العميل بالدفع على أقساط منتظمة ويوافق على التحويل المصرفي للوفاء بهذا الشرط
  7. يقتطع البنك ما لا يقل عن 33٪ من راتب المقترض كل شهر.

كيف اسجل على تمويل الراجحي للأفراد

  • يقدم مصرف الراجحي لعملائه إمكانية الحصول على قرض شخصي ، بعد استيفاء الشروط المطلوبة وتجهيز المستندات ، يمكن للمستفيد اختيار أنسبهم بعدة طرق مختلفة ، ويمكن تقديم الطلب بالطرق التالية:
  1. يرجى زيارة أقرب فرع لمصرف الراجحي والذي له فروع في جميع أحياء ومدن المملكة
  2. اتصل برقم خدمة العملاء “8001241222” لملء نموذج الطلب عبر الإنترنت ، والذي يحتوي على الكثير من البيانات ، بما في ذلك المعلومات الشخصية ، والثاني هو المعلومات المالية لمقدم الطلب ، والثالث هو معلومات الاتصال
  3. يمكن لمقدمي طلبات الحصول على قرض شخصي من مصرف الراجحي إكمال النموذج عبر الإنترنت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *