WhatsApp يطلق ميزة جديدة وما هي ميزة وأتساب الجديدة للملفات الكبيرة الحجم

WhatsApp يطلق ميزة جديدة وما هي ميزة وأتساب الجديدة للملفات الكبيرة الحجم

WhatsApp يطلق ميزة جديدة لتوفير الوقت لإرسال الملفات الكبيرة الحجم والتي كانت في السابق يعاني منها . مستخدمي WhatsApp سواء العادي أو وأتساب الذهبي . كما أن ميزة مشاركة الملفات الكبيرة في وأتساب التي كانت لم يتم إرسالها في السابق تأتي اليوم لكي . ما تزيل عناء مستخدمي وأتساب كذلك كان التساؤل عن ما فائدة استخدام ميزة وأتساب الجديدة . علي مواقع البحث المختلفة وما ستضيفه تلك الميزة في وأتساب والتي سنتعرف عليها في مقال اليوم “بموقع ثقفني” بجانب . تفاصيل ما هي ميزة وأتساب الجديدة التي تم إطلاقها مؤخراً فتابعونا عبر سطور مقال اليوم .

WhatsApp يطلق ميزة جديدة
Whatsapp Messenger Beta

WhatsApp يطلق ميزة جديدة لكافة مستخدمي التطبيق

من المعروف أن تطبيق WhatsApp يعتبر من أفضل التطبيقات التي يتم عبره المراسلات الفورية كما أن . مؤشرات استخدام WhatsApp وصل إلي عدد 2 مليار مستخدم علي مستوي العالم . كذلك بجانب أن التطبيق منذ أن تم إطلاقه وتسعى الشركة المنتجة إلي إضافة مميزات . بشكل دوري علي تطبيق WhatsApp مما جعله يتفوق علي العديد من التطبيقات الأخري . كما تأتي ميزة مشاركة الملفات الكبيرة في وأتساب التي تصل حجمها إلي 2GB . ليتمكن كافة مستخدمي ميزة جديدة في وأتساب من إرسال كافة الملفات التي يصل حجمها لذلك الحجم دون عناء . كما أشارت شركة WhatsApp بأن يتم الآن تجربة ميزة مشاركة الملفات الكبيرة في وأتساب بشكل تجريبي علي . أن تصبح في وقت قريب جداً متاحة لكافة المستخدمين . وعبر سطور مقال اليوم من “موقع ثقفني” سنتعرف علي العديد من تفاصيل الميزة الجديدة في WhatsApp .

WhatsApp يطلق ميزة جديدة وتصريحات بشأنها

ميزة مشاركة الملفات الكبيرة في وأتساب جاء الحديث عنها عبر موقع WABetalnfo بأن ميزة وأتساب الجديدة . سيتم عبرها إرسال الملفات بالحجم المشار له سابقاً بشكل كامل كما سيتم عرض الوقت . الخاص بإرسال الملفات الكبيرة ونقلها للجهة المحددة سواء كانت أشخاص . أو غير ذلك كذلك بجانب أنه تم عرض المعلومات الخاصة بكيفية استخدام ميزة جديدة في وأتساب . والتي سنتعرف عليها عبر سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

كيفية استخدام ميزة مشاركة الملفات الكبيرة في وأتساب

WhatsApp يطلق ميزة جديدة التي عرضنا تفاصيلها في السطور السابقة ولكي ما يتمكن المستخدمين باستخدام . النسخة التجريبية من WhatsApp و مشاركة الملفات الكبيرة في وأتساب يجب اتباع الخطوات التالية :-

  1. يجب عليك تسجيل الدخول لمتجر جوجل بلاي والبحث عن Whatsapp Messenger Beta بمربع البحث .
  2. كما من الضروري لكي ما تحصل علي النسخة التجريبية من وأتساب يجب أن تمرر المؤشر لأسفل الصفحة داخل المتجر .
  3. كذلك بعد الخطوة السابقة ستظهر لك الشاشة الترحيبية بعد أن يتم تشغيل النسخة التجريبية .
  4. بعد الخطوات السابقة يجب عليك الضغط علي Become A tester .
  5. تلك هي الخطوات الخاصة بالحصول علي ميزة جديدة في وأتساب بنسخة الإصدار التجريبي .

WhatsApp يطلق ميزة جديدة وهي الخاصة بنقل ومشاركة كافة الملفات ذات الحجم الكبير والتي يصل حجمها إلي . 2GB بوقت سريع جداً بين كافة مستخدمي وأتساب وذلك ما تم عرضه داخل مقال اليوم من “موقع ثقفني” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *