التخطي إلى المحتوى

حقيقة تسريب امتحان الثانوية العامة 2017 ، فمع أول يوم لانطلاق امتحانات الثانوية العامة تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر تسريب امتحان اللغة العربية الثانوية العامة 2017 ، وذلك عبر الموقع الشهير شاومينج الذي له سابقة العام الماضي في مسألة تسريب امتحان الثانوية العامة 2017 ، حيث أكد شاومينج إعادة الكرة مرة أخرى هذا العام وتسريب الامتحانات أيضا بدءا بأول امتحان، وهو اللغة العربية في تحدي لوزارة التربية والتعليم المصرية للمرة الثانية على التوالي.

واليوم هو اليوم الأول في امتحان الثانوية العامة 2017 حيث يبدأ الطلبة والطالبات عقب سنة كاملة من الجهد والدراسة والتعب، بأهم مرحلة دراسية تعتبر هي الفيصل لهم ولأولياء أمورهم لما تشكله الثانوية العامة من أهمية كبرى، على الصعيد الجامعي والمهني إذ يتحدد مصير الطلاب ومستقبلهم على أساس نتائج الثانوية العامة.

وبالعودة إلى حقيقة تسريب امتحان الثانوية العامة 2017 ، فقد نفت وزارة التربية والتعليم كليا ذاك الخبر، إذ صرحت بأنه لا أساس لهذا الخبر من الصحة، وأكدت بأن امتحانات الثانوية العامة 2017 بأمان تام ولا يمكن أبدا اختراقها أو تسريبها بأي شكل من الأشكال، وذلك حرصا من الوزارة على أن يأخذ كل طالب في الثانوية العامة حقه بالكامل، وطبقا للمجهود والتعب الدراسي الذي بذله طوال العام 2017.

تعرف الان على حقيقة تسريب امتحان الثانوية العامة 2017 اللغة العربية

ورغم كل الاحتياطات الأمنية والتدابير الوقائية التي تتخذها وزارة التربية والتعليم مصر وتحذيرها المستمر، من استمرار عمليات الغش أو اللجوء للحيل المتدنية لمحاولات الغش في امتحانات الثانوية العامة 2017، إلا أن صفحة شاومينج لا زالت حتى الأن تحاول بكل الطرق أن تتحايل على الوسائل ولإجراءات الاحترازية من أجل تسريب امتحان الثانوية العامة 2017.

وبينما تنفي وزارة التربية والتعليم المصرية حقيقة تسريب امتحان الثانوية 2017 اللغة العربية، تصر صفحة شاومينج على محاولاتها دون أن تكل أو تمل لتسريب امتحانات الثانوية العامة لهذا الفصل الدراسي، ونتابع معكم باستمرار كل التطورات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة وأي جديد عن صفحة شاومينج “تابعونا”.

وزارة التربية والتعليم ترد على شائعة تسريب امتحان الثانوية العامة 2017 اليوم

ورغم كل محاولات وزارة التربية والتعليم العامين الماضيين القضاء كليا على صفحة شاومينج بيغشش ثانويه عامه ، إلا أن المحاولات الاحتيالية لاختراق خصوصية امتحان الثانوية العامة 2017 من قبل إدارة الصفحة مازالت قائمة، فهل ينجح شاومينج هذا العام 2017 في تحديه القائم أمام وزارة التربية والتعليم، هذا ما سنتابعه معكم متابعينا يوميا.

 

ورغم أنه لم يتبقى على موعد امتحان اللغة العربية للثانوية العامة إلا وقت قصير، ما تزال كل مواقع التواصل الاجتماعي تستمر في ترديد تلك الإشاعات حول محاولات صفحة شاومينج الفاشلة هذا العام في تسريب امتحان الثانوية العامة 2017 .

تحديث : وفي خبر عاجل الأن لوزارة التربية والتعليم المصرية، أكد المتحدث الرسمي باسم الوزارة الأن أن كل الامتحانات التي تم نشرها بالأمس على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل صفحة “شاومينج بيغشش” ليست صحيحة أبدا ولا تتضمنها أوراق تسريب امتحان الثانوية العامة 2017 اليوم في مادة اللغة العربية.

التعليقات

    1. طيب ياريت لو فعلا عندك الامتحان ترسلو لنا حتى يتم كتابة تم تسريب امتحان الثانوية العامة 2017 اللغة العربية اليوم بدام متأكد من تسريبه
      وشكرا.

        1. هي إشاعة وليست حقيقة ونفت وزارة التربية والتعليم المصرية تلك الشائعة تماما ولا توجد أي تسريبات نهائيا من صفحة شاومينج ونحن لا ننقل الخبر إلا بعد التأكد التام من صحته مع أطيب تمنيات موقعنا ثقفني بالتوفيق لكل أبنائنا في الثانوية العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.