ضعيها لفراغات شعرك والصلع النتيجة ستبهرك تنبت الشعر وتملا الفراغات وتعالج التساقط من أول استعمال

ضعيها لفراغات شعرك والصلع النتيجة ستبهرك تنبت الشعر وتملا الفراغات وتعالج التساقط من أول استعمال

الصلع من المشاكل المزعجة التي تزعج الكثير من السيدات والرجال والتي تحدث بسبب نقص العديد من الفيتامنيات التي تغذي الشعر وتقوية ويمكن أن تكون بسبب العوامل الوراثية أو بسبب استخدام منتجات قوية وضارة للشعر, ويبحث الكثير عن طريقة لإعادة إنبات الشعر مرة أخري وتحسين شكله والتخلص من الفراغات وتقليل معدل تساقط الشعر وسنوضح في السطور التالية أفضل طريقة يمكن اتباعها في البيت لإعادة تحفيز بصيلات الشعر الي النمو مرة أخري والتخلص من الصلع.

وصفة الخردل وحليب حوز الهند لتطويل الشعر بشكل سريع

الخردل من المكونات التي لا يعرف الكثير أنها لها تأثير جبار في زيادة طول الشعر حيث أنه يحتوي على نسبة عالية من المواد التي تغذي الشعر وتساعد في عملية إنبات الشعر مرة أخري والتخلص من المناطق الفارغة في فروة الرأس, كما أنه يتم استخدامه مع الحليب جوز الهند الغني بالفيتامنيات التي تقوي بصيلة الشعر وتحفز إنتاج الدهون الصحية من المسام والتي تحافظ على الشعر, ويتم استخدامهما معًا بالطريقة التالية:-

  • يتم استخدام ثمرة من الخردل حيث يتم تقطيعها ووضعها في الخلاط مع معلقتين من حليب جوز الهند ويتم خلطهما معا.
  • توضع الخلطة على الشعر كل يوم لمدة ساعتين وذلك للحصول على نتيجة سريعة ومرضية.
  • خلال الساعتين يتم تغطيه الشعر بقطعة قماش قطن بها ماء ساخن حتى تتفتح المسام وتمتص الخليط بشكل أكبر وبعد ذلك بماء بارد يتم غسل الشعر.

ماهي أهم العادات التي تساعد في نمو الشعر بشكل أسرع وتقليل تساقطة

  • الحرص على تناول الطعام الذي يحتوي على نسبة كبيرة من البروتين للجسم حيث أن البروتين يحافظ على الشعر ويقوية ويساعد في تقليل تساقطة.
  • الحرص على تمشيط الشعر برفق باستخدام مشط خشبي لأن المشط البلاستيك يسبب تساقط في الشعر.
  • القيام بعمل مساج لفروة الرأس كل يوم قبل النوم باستخدام الزيوت الطبيعية وخاصة في الأماكن الفارغة في الفروة لتحفيز نمو الشعر مرة أخري.
  • الامتناع عن استخدام أي حرارة على الشعر لفرده وذلك لأن الحرارة تسبب تساقط في الشعر وتلفه وضعفه.

تطويل الشعر باستعمال زيت الزيتون مع الثوم

يمكن تطويل الشعر بسرعة الصاروخ باستعمال هذه الخلطة السحرية تتكون من خمس فصوص ثوم مفروم ثم قومي بوضعها في زجاجة تحتوي على زيت الزيتون ثم قومي بدهن الشعر الخشن واتركيها لمدة ساعتان سوف تلاحظين الفرق بين أيام في طول شعرك وكثافته ويمنع التساقط من أول إستعمال عليكس استعمال هذه الوصفة الجبارة التي تساعدك على الحصول على شعر طويل وصحي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *