توصيل الوثائق عبر ابشر الكترونيا ومعرفه الشروط وخطوات تنفيذ الخدمه الصحيحة من الموقع الرسمي

توصيل الوثائق عبر ابشر الكترونيا ومعرفه الشروط وخطوات تنفيذ الخدمه الصحيحة من الموقع الرسمي

توصيل الوثائق عبر ابشر من اهم واحدث الخدمات الإلكترونية التي تم الإعلان عنها حديثا في الآونة الأخيرة والتي ثار التساؤل عنها كثيرا. كما تم الإعلان عن الخدمه الإلكترونية عبر الصفحة الرسمية لمنصة ابشر الإلكترونية عبر موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخري بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن بعض الخدمات الإلكترونية والتي يتم الحصول عليها من المواقع الرسمية أيضا. والتي من أهمها اصدار تأشيرة الخروج والعودة والخروج النهائي عبر منصه ابشر ومعرفه الشروط وخطوات الخدمه. كما تم الإعلان أيضا عن تغيير رقم الجوال في ابشر ومعرفه اهم الشروط اللازمة وخطوات تنفيذ الخدمه الكترونيا بالخطوات. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم الشروط التي أعلنت عنها المنصة. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طريقه تنفيذ الخدمه الكترونيا بخطواتها الصحيحة من الموقع الرسمي للمنصة.

توصيل الوثائق عبر ابشر

أعلنت منصه ابشر الإلكترونية عن بعض الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها من موقعها والتي شملت خدمه توصيل الوثائق عبر ابشر. كما تمكن الخدمه جميع مستخدميها من طلب توصيل لبعض الوثائق للعمليات التي تم تنفيذها من خلال منصه ابشر. وذلك لاستلامها خلال أيام محدده من التاريخ التي تم تنفيذها فيه. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل بالمملكة. وتحويل جميع خدماتها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية والتطبيقات المعتمدة من المملكة. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن المستفيدين من الخدمه وهم المواطنين والمقيمين المسجلين والمفعلين بالمنصة ولديهم حسابات شخصيه مفعله.

شروط توصيل الوثائق

كما تم الإعلان أيضا عن اهم الشروط التي يجب توافرها في الخدمه والتي سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال النقاط الأتية:

  • رخصه السير يجب أن تكون تاريخ العملية المنفذة خلال 90 يوم.
  • للإقامة يجب أن يكون تاريخ العملية خلال 90 يوم.
  • أما إذا كان جواز سفر لم يتم توصيله مسبقا من خلال الجوازات لا يتم الحصول علي الخدمه.

شروط توصيل الوثائق

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وخطوات الحصول علي خدمه توصيل الوثائق عبر ابشر الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال اتباع الخطوات الأتية:

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. تسجيل دخول المستفيد الخاص بالمنصة.
  3. الضغط علي أيقونة خدماتي.
  4. اختيار خدمات ثم توصيل الوثائق بالبريد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *