تقسيط سيارات بدون مقدم من البنك الأهلي وأجدد العروض 2022

تقسيط سيارات بدون مقدم من البنك الأهلي وأجدد العروض 2022

تقسيط سيارات بدون مقدم من البنك الأهلي حيث إن السيارة أصبحت ضرورة في العصر الحالي، وبسبب الارتفاع الجنوني لأسعار السيارات، فقد حرص البنك الأهلي على تقديم سيارة بالتقسيط وبدون مقدم؛ وذلك إرضاء لجميع عملائه وتلبيةً لاحتياجاتهم وسوف نتعرف بالتفصيل على شروط قرض السيارة من البنك الأهلي بدون مقدم وما هي أفضل أنواع سيارات البنك الأهلي في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية.

تقسيط سيارات بدون مقدم من البنك الأهلي

تتعاون معارض السيارات مع البنك الأهلي السعودي لتقديم عروض السيارات للعملاء في المملكة العربية السعودية، ولا بد لنا أن نعرف التفاصيل الخاصة بهذه العروض، وأهم الشروط الواجب توافرها للحصول على سيارة بدون مقدم، وهذا يكون للعملاء الذين يوافقون على القيام بتحويل راتبهم إلى البنك الأهلي فقط لا غير، ما هي التفاصيل؟ وما هي الشروط؟ هذا ما سوف نتعرف عليه.

عروض تقسيط سيارات هيونداي بدون مقدم

يقوم معرض الوعلان بالتعاون مع البنك الأهلي السعودي بتقديم خدمة تقسيط سيارات هيونداي بكل أنواعها بدون مقدم، ولكن هذه الخدمة يقدمها بعد أن يقوم العميل بتحويل الراتب على البنك، وذلك يكون بالشروط التالية:

  • العميل الذي يقوم بتحويل الراتب تُقدم له السيارة بدون مقدم.
  • العميل الذي لا يقوم بتحويل الراتب يقوم بتسديد 5% من قيمة السيارة في البداية إلى البنك.
  • السيارة هيونداي سوناتا تُقدم لمن يحول راتبه إلى البنك بقسط شهري قيمته 1249 ريال سعودي، أما من لا يحول راتبه تكون قيمة القسط 1425 ريال سعودي.
  • يتم سداد دفعة أخيرة إلى البنك بقيمة 40% لمن يقوم بتحويل راتبه.
  • لا توجد رسوم إدارية نهائيًا للعميل الذي قام بتحويل الراتب أو العميل الذي لم يقم بذلك.

ويرجى العلم أن العروض قد تنتهي في أي وقت لذلك ينبغي المتابعة المستمرة من خلال موقع البنك الأهلي التجاري الرسمي للتعرف على أجدد العروض المتوفرة خلال الفترة الحالية.

تقسيط سيارات تويوتا كورولا

وكذلك في إطار الحديث عن تقسيط سيارات بدون مقدم من البنك الأهلي لا بد أن نتحدث عن البرنامج الخاص بعروض تقسيط سيارات تويوتا كورولا عند تحويل الراتب على البنك الأهلي السعودي حيث يكون القسط الشهري في هذه الحالة 881 ريال سعودي مع عدم إلزام العميل بأية مصاريف إدارية أيضًا، وينبغي أيضًا التأكيد على موعد انتهاء العروض الخاصة بالتقسيط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *