طريقة عمل البط بطريقة المطاعم في 30 دقيقة فقط فطار رمضان

طريقة عمل البط بطريقة المطاعم في 30 دقيقة فقط فطار رمضان

طريقة عمل البط ، البط من الأكلات التي يحبها معظم الأشخاص، وخلال شهر رمضان يرغب الجميع في تناول البط على الإفطار، ولكن بعض الأشخاص ليس لديهم علم بالطريقة الصحيحة بتسوية البط، ويظن البعض أن البط يأخذ وقت طويل في التسوية ولذلك لا يرغبون في تقديمه ولكن عندما تتبع الخطوات الصحيحة لتسوية البط سوف تتمكن من تسويته بسرعة وسهولة، وإليكم خلال هذا المقال بعض الطرق المختلفة لتسوية البط.

طريقة عمل البط وتسويته

عندما ترغبين في تسوية البط هناك مجموعة من المكونات يجب أن تحضرها كما أن هناك بعض الخطوات التي يجب أن تكوني على علم بها، وخلال السطور التالية فعليكم بالمتابعة ليطلعوا على كيفية طريقة عمل البط المحشي :

  • أولًا أحضري كمية البط التي ترغبين في تسويتها، ثم أحضري بصل مكعبات وكرفس وبقدونس وملح وفلفل أسود وزيت وماء وجزر مكعبات.
  • والأن أحضري إناء يناسب كمية البط التي ترغبين في تسويتها، وضعي داخل الإناء بعض الزيت وبعد أن يسخن ضعي البط.
  • ضعي الفلفل الأسود والملح على البط مع التقليب، وذلك حتى يتحول لون البط إلى اللون الذهبي.
  • والآن أرفعي البط من على النار واتركيه في إناء ليبرد، ثم ضعي الماء والبقدونس والكزبرة والكرفس والبصل المكعبات والجزر الى مكعبات وضعيهم على النار حتى يغلي ثم ضيفي إليكم البط، ومن الممكن أن تزيل الجلد من البط في حالة رغبتك في ذلك، وبعد أن نضع البط في الماء ويبدأ في الغليان قومي بتهدئة النار حتى ينضج.

طريقة عمل كيكة الشيكولاتة بطريقة ناجحة وسهلة فى المنزل

طريقة لتسوية البط بسرعة

بعض السيدات تظن أن طريقة عمل البط من الأكلات التي تأخذ وقت طويل ولا تنجز في العزومات، ولكن بعد أن تطلعي على هذا المقال وتتبعي الخطوات الآتية سوف تشعرين أن تسوية البط من أسرع وأسهل الأكلات:

  • أحضري البط وقومي بتقطيعه وأحضري معه ملح وفلفل أسود، قرنفل حبهان كمون كرفس، بصل فلفل أخضر طماطم بقدونس ليمون كمية من الماء.
  • أحضري إناء وضعي فيه الماء ثم اتركيه ليغلي ثم ضعي البط وضعي معه كافة المكونات الآخرى، وأتركي هذه المكونات تغلي ثم قومي بتهدئة النار حتى ينضج البط.
  • بعد النضج أخرجيه من الإناء وضعى عليه بعض الملح والفلفل والكمون وضعيه في الفرن على درجة حرارة 180 حتى يتحمر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *