تقسيط جوالات stc ايفون 13 لعملاء الباقات والشروط

تقسيط جوالات stc ايفون 13 لعملاء الباقات والشروط

عروض تقسيط جوالات stc ايفون 13 سارية خلال الأيام حالية على جميع الإصدارات التي توفرها الشركة والتي قدمتها الشركة في الأسواق المحلية والدولية، وذلك لأن شركة آبل تعمل على تقديم أجهزة متميزة بين الحين والآخر، وفد وفرتها شركة اس تي سي السعودية، والتي أطلقت خدمات إلكترونية من أجل الاستعلام عن استحقاق جوال stc وسوف نقدم لكم بالتفصيل كيف اطلب ايفون أقساط من stc وأبرز العروض.

تقسيط جوالات stc ايفون 13

في إطار حاسبة الباقات التي قدمتها اس تي سي بالسعودية يمكن الحصول على تقسيط جوالات stc ايفون 13 ولكن بعد معرفة ما هي باقتك الحالية وهل تسمح بالتقسيط أم لا، وما هي الجوالات أيضًا التي يمكن الحصول عليها، فإن كنت ترغب في شراء جوال أيفون أقساط فيمكن من خلال التالي:

  • باقات مفوتر 3 متوفر بها إمكانية الحصول على إصدار ايفون 13 بمساحة التخزين 128 جيجا بايت، وذلك من خلال برنامج أقساط 150، كما أن مفوتر 4 تسمح بالحصول على الجوال نفسه.
  • ويمكن لعملاء باقة مفوتر 4 الحصول على الإصدار ولكن سيكون الاشتراك من خلال برنامج أقساط 200 من الشركة، وقد أشارت الشركة إلى أن الجوال بإصداره الأقل سعره شامل للقيمة المضافة حوالي 4687 ريال سعودي.

تقسيط iPhone 13 Pro 512 جيجا بايت

وهناك مجموعة من الضوابط وهي عبارة عن الأحكام والشروط للحصول على تقسيط الجوالات الذكية stc، ومن أبرز ضوابط الشركة التي وفرتها لجميع العملاء فهي كما يلي:

  • عند الحصول على الجوال في حال الاشتراك في باقة مفوتر 5 ينبغي أن يتم إلغاء التعاقد أولًا مع الشركة، وسداد قيمة المستحقات المطلوبة.
  • لا بد أن يتم سداد قيمة الأقساط الموجهة على العميل في حال إلغاء الباقات، بما فيها الضريبة المضافة.
  • المشتركين في باقة مفوتر 4 يستطيعون الحصول على أجهزة إلكترونية ذكية من بينها تقسيط الآيفون على فترة تمتد إلى عامين، أو عام ونصف، أو عام واحد فقط.
  • وعملاء الباقات الأقل الراغبين في الاشتراك في برامج مثل تقسيط 200، لا بد أولًا من التواصل مع الشركة للتحويل إلى باقة مفوتر 4 الجديدة وذلك من خلال زيارة الفروع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *