كيف اعرف اني استحق جوال من stc وأحدث البرامج الجديدة

كيف اعرف اني استحق جوال من stc وأحدث البرامج الجديدة

كيف اعرف اني استحق جوال من stc دون اللجوء إلى أحد فروع الشركة فقد قامت الشركة بتسهيل كافة الإجراءات المطلوبة من أجل الاستعلام عن استحقاق تقسيط جوال من stc في السعودية ومن بينها أنها أشارت إلى إمكانية التعرف على عروض stc للأجهزة الذكية أقساط هاتفيًا كما يكمن جوال كيف اعرف اني استحق جوال من stc برسالة وسوف نوضح طريقة طلب ايفون أقساط من stc أو غيره من الجوالات.

كيف اعرف اني استحق جوال من stc

قامت شركة اس تي سي بالإعلان عن تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية للمستفيدين من خدماتها أو عملاء الشركة على وجه التحديد وذلك لأنها واحدة من أفضل شركات الاتصالات في المملكة، أما عن جواب كيف اعرف اني استحق جوال من stc فهو كما يلي:

  • يمكن استخدام وسيلة التواصل بالرسائل النصية القصيرة، فعندما يقوم العميل بإرسال رسالة إلى رقم 900، تحتوي على رقم 777، سيحصل على رسالة أخرى تؤكد هل هو من المستحقين أم لا.
  • أول الدخول إلى موقع شركة stc السعودية من أجل معرفة أبرز أنواع الباقات المتاحة للعملاء والتي يمكن من خلالها الحصول على جوال بالتقسيط.

رقم خدمة عملاء stc السعودية

ويمكن التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء في السعودية من أجل معرفة ما هي الشروط اللازمة للحصول على جوال بالتقسيط وذلك عن طريق استخدام أحد أرقام خدمة عملاء الشركة ومنها الرقم المجاني وهو: 966114555555.

برامج تقسيط الجوالات الذكية stc

وهناك مجموعة كبيرة من البرامج التي تسمح بالتقسيط للأجهزة الذكية، وتعمل الشركة على تطوير خططها بين الحين والآخر كي تلبي حاجات العملاء في السعودية، وذلك بالتزامن مع إطلاق الجوالات الذكية في الأسواق والتي تقوم العديد من كبرى الشركات بتقديمها، ومن بينها:

يُسمح بالتقسيط من خلال البرنامج الأول وهو الأقل أو الحد الأدنى وفترة التعاقد مع الشركة ستكون عام إلى عامين بحد أقصى.

وأعلى برنامج لتقسيط الجوالات هو برنامج 250 لنفس الفترة أيضًا، وعن قيمة المبالغ المالية المتوفرة لهذه الباقة فهي 3450 ريال سعودي عند التقسيط على مدار عام، كما أن التقسيط لفترة عامين سيكون المبلغ الإجمالي 6900 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *