بإيداع فورى أستلم تمويلك بدون تحويل الراتب بأقل دخل وهامش تنافسي

بإيداع فورى أستلم تمويلك بدون تحويل الراتب بأقل دخل وهامش تنافسي

بإيداع فورى أستلم تمويلك بدون تحويل الراتب، تمويل شخصي كاش ونقدى يمكن الاستفادة منه بأقل راتب شهري وبأسهل الشروط والمتطلبات ، وقد جاء هذا المنتج ضمن مجموعة من العروض التمويلية التي يبحث عنها الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية ، حيث يوفر هذا العرض التمويلي للعملاء السيولة النقدية التي يحتاجون إليها ، وذلك من خلال إجراءات سريعة وسهلة لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية.

بإيداع فورى أستلم تمويلك فورى بدون تحويل الراتب

تمويل فورى سريع ونقدى لا يحتاج إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب ، ولا يحتاج إلى وجود أي ضمانات ، وقد جاء هذا التمويل الشخصي كواحد من أهم المنتجات التمويلية التي توفرها منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد بالمملكة ، حيث تقدم منصة سلفة التمويل الشخصي بصيغة إسلامية تحت إشراف ورقابة البنك المركزي السعودي ساما ، كما توفر منصة سلفة الإلكترونية للعملاء من خلال هذا المنتج سيولة نقدية سريعة وفورية تخدم احتياجاتهم المالية الطارئة ، وذلك من خلال شروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، وتوفر منصة سلفة العديد من المزايا الأخرى للعملاء من خلال هذا المنتج ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، كما سوف نوضح لك في هذا المقال كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة والشروط الأساسية للاستفادة من تمويل منصة سلفة لقطاع الأفراد بالمملكة.

مميزات التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد

  1. منصة سلفة الإلكترونية أول منصة إلكترونية سعودية مصرحة من البنك المركزي السعودي ساما.
  2. تقدم منصة سلفة التمويل الشخصي بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  3. توفر منصة سلفة من خلال هذا المنتج مبالغ مالية تبدأ قيمتها من 1000 ريال سعودي وتصل حتي 5000 ريال سعودي.
  4. موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة يمكنهم الاستفادة السلفة المالية بأقل راتب شهري .
  5. يتميز تمويل منصة سلفة الإلكترونية بهامش ربح تنافسي.
  6. يمكن للشخص المتقدم بالطلب الاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري له.
  7. موافقة سريعة وفورية من منصة سلفة الإلكترونية علي طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب.
  8. تعمل منصة سلفة الإلكترونية علي سرعة إيداع مبلغ السلفة في الحساب البنكي الخاص بالعميل والمعتمد لدى منصة سلفة.

كيفية التقديم على طلب تمويل منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد بدون تحويل الراتب

  • أتاحت منصة سلفة الإلكترونية للعملاء إمكانية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للمنصة علي الإنترنت وبدون الحاجة إلى الذهاب إلى أحد مكاتب المنصة الرئيسية المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية.
  • يقوم الشخص المتقدم بالطلب بتسجيل الدخول علي رابط تمويل منصة سلفة الإلكترونية وانشاء حساب جديد.
  • بعد ذلك يقوم العميل بتحديد مبلغ السلفة التي يحتاج إليها وتحديد مدة السداد التي تتناسب مع راتبه الشهري وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى.
  • يقوم الشخص المتقدم بالطلب بتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة ، ورفع كافة الأوراق والمستندات الداعمة لتلك البيانات.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من تمويل منصة سلفة الإلكترونية بدون تحويل الراتب

  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم من المواطنين السعوديين.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي ، وذلك عند التقدم بطلب تمويل منصة سلفة الإلكترونية بدون تحويل الراتب.
  • يشترط عند التقدم بالطلب أن يكون عمر الشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 23 سنة ولا يزيد عن 60 سنة ، وذلك عند التقدم بالطلب.
  • يجب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر ، وذلك إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص يشترط ألا يقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 6 أشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *