بـ20 ألف ريال فقط أمتلك سيارة رينو فلوينس في السعودية البديلة للسيارات الزيرو

بـ20 ألف ريال فقط أمتلك سيارة رينو فلوينس في السعودية البديلة للسيارات الزيرو

سيارة رينو فلوينس في السعودية ،Renault Fluence هي سيارة سيدان مدمجة صغيرة الحجم تنتجها شركة رينو الفرنسية وكان أول خط أنتاج لها عام 2016، وتعد رينو فلوينس من أشهر السيارات الموجودة على الساحة العالمية وتنافس الكثير من السيارات الرائدة كـ هيونداي و تويوتا و كيا، نقدم عرض بيع سيارة رينو فلوينس في السعودية بسعر مغري، ولكل مواطن سعودي يريد شراء سيارة كاش بسعر مخفض وتمتلك مواصفات قياسية واعتمادية فـ سيكون الاختيار على فلوينس بالتأكيد، وسنوضح تفاصيل العرض من خلال السطور التالية.

مواصفات Renault Fluence 2015

محرك سيارة فلورينس

تأتي السيارة بمحرك 1600 سي سي، و 4 أسطوانات مع ناقل حركة أوتوماتيك وقوة حصانية 115 حصان مع قوة عزم دوران 3500 نيوتن/ متر بالإضافة إلى سرعة السيارة القصوى تصل إلى 100 كيلو متر في الساعة.

ابعاد سيارة رينو فلوينس 2015

تأتي السيارة بواقع طول 4620 ملم أما العرض فـ يصل إلى 1809 ملم بينما الارتفاع 1479 ملم وقواعد العجلات تأتي بقياس 2702 ملم، أما عن وزن السيارة هو 1258 كم، وسعة خزان الوقود 60 لتر.

تجهيزات الأمان والحماية

تحتوي السيارة على عدة وسائل تجهيزية ضد الأخطار أثناء القيادة لحماية الراكب منها نظام ABS المساعد على منع انزلاق الفرامل، ونظام BA مساعد الفرامل، ونظام الـ ESP المساعد على التوزيع الإلكتروني للفرامل، مع نظام خاص للتحكم بالانزلاقات، مع حزام أمان للسائق والراكب الأمامي، وقفل مركزي بالإضافة إلى وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.

التجهيزات الترفيهية داخل مقصورة Fluence 2015

تحتوي مقصورة السيارة على عدة وسائل ترفيهية ليستمتع الراكب أثناء القيادة ومنها المكيف اليدوي، وميزة التحكم في الصوت من خلال عجلة القيادة والتحكم بالسرعة أيضًا، مشغل أقراص ليزرية ومشغل أم بي ثري ومدخل يو أس بي و AUX وولاعة سجائر وبلوتوث وراديو وميزة Number of Speakers.

التجهيزات الداخلية لمقصورة رينو فلوينس 2015

نظام تشغيل المفتاح مع 5 مقاعد مصنوعة من القماش المتين يمكن التحكم بهم يدويًا، إمكانية طي المقاعد الخلفية لتوسيع السعة التخزينية من الخلف، مع ميزة فتح الأبواب بالريموت كونترول والنوافذ والمرايات تعمل بالكهرباء، عجلات خلائطية، وميزة القفل المركزي ومماسك لحمل الأكواب في خلف السيارة، المقود كهربائي ومصابيح لقراءة الخرائط، ومسند للذراع في المقعد الأمامي وفي الوسط.

سيارة رينو فلوينس في السعودية

  • سيارة رينو فلوينس موديل بي إي 2015 ستاندر مستعملة.
  • عدد الممشى لا يتجاوز الـ 60 ألف كيلو متر(قليل).
  • الجير أوتوماتيك دفع أمامي.
  • السيارة بحالة ممتازة وتم تأكيد فحصها.
  • السيارة متواجدة بمدينة الرياض.
  • سعر رينو فلوينس مستعملة في السعودية بـ 20 ألف ريال سعودي.
  • يمكن الاتصال بمُلاك السيارة من خلال الرقم الموضح أدناه ومعرفة باقي التفاصيل.

 صور سيارة رينو فلوينس على الطبيعة

مميزات سيارة رينو فلوينس 2015

  1. تحتوي السيارة على كمية لا بأس بها من وسائل الأمام والراحة كالوسائد الهوائية ونظام مانع انزلاق الفرامل ونظام المساعدة في طلوع المرتفعات علاوة على جهاز انذار ضد السرقة ومثبت الحركة.
  2. تحتوي السيارة من الداخل على عدة وسائل ترفيهية أيضأ لا تقل عن نظام الحماية كشاشة وسائد متعددة ومكيف قوي وراديو ومشغل أقراص ومدعم ام بي ثري.
  3. السيارة تعتبر عائلية بفضل مساحات الواسعة من الداخل وسعة الشنطة التخزينية في الخلف التي تسيع أمتعة 5 أشخاص بالغين، حيث تصل سعة الشنطة الخلفية إلى 500 لتر.
  4. تعد شبابية أيضًا بفضل هيكلها الرياضي والصغير والتي يجذب فئة شبابية عريضة، والتي تميل في تصميمها إلى الطراز الفرنسي.
  5. من المميزات أيضًا ان السيارة ذات حجم صغير وهذا يجعلها سهلة المرور أثناء الازدحام وسهلة في المناورة والركن في مساحة صغيرة من الأرض.
  6. تعد فلوينس 2015 من السيارات المرتفعة عن الأرض حتى أنها تصل ارتفاعها بقدر 70 مم عن الأرض وهذه ميزة إضافية حيث تتناسب السيارة المناطق الواعرة والتي يكثر فيها المنحدرات والمطبات المرتفعة.
  7. الجنوط يصل إلى 16 بوصة وهذا مما يجعل للسيارة قوة إضافية.

عيوب سيارة رينو فلوانس 2015

  1. بالرغم أن سيارة فلوينس من الداخل تعتد فسيحة وكبيرة خاصة من الجهة الخلفية للسيارة ألا أنها لا يتوافر بداخلها كمية من المساحات التخزينية للأمتعة بشكل كافي.
  2. المقاعد الخلفية (الكنبة) للسيارة منخفضة جدًا وهذا يمكن أن لا يتناسب مع قصار القامة حيث سوف يشعرون بالضجر خاصة وقت المسافات والرحلات الطويلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *