مجموعة السعودية كأس العالم 2022: موعد مباريات الأخضر السعودي في مونديال قطر 2022 والقنوات الناقلة

مجموعة السعودية كأس العالم 2022: موعد مباريات الأخضر السعودي في مونديال قطر 2022 والقنوات الناقلة

مجموعة السعودية كأس العالم 2022، يشارك المنتخب السعودي في منافسات نهائيات كأس العالم 2022 للمرة السادسة في تاريخه، وذلك بعد أن تمكن المنتخب السعودي من تصدر مجموعته في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ومن ثم التمكة من التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA قد قام بإجراء مراسم سحب قرعة كأس العالم قطر 2022 بالعاصمة القطرية الدوحة في حضور عدداً من نجوم كرة القدم حول العالم، وسط أجواء احتفالية.

جدول مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2022

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA عن موعد مباريات المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، ويتواجد الأخضر السعودي في المجموعة الثالثة بمنافسات كأس العالم 2022، حيث سيبدأ الأخضر السعودي مشواره بمونديال قطر بمواجهة المنتخب الأرجنتيني وذلك يوم الثاني والعشرين من شهر نوفمبر 2022، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت الدوحة، وفي ثاني مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 سيلعب المنتخب السعودي مع نظيره البولندي في يوم السادس والعشرين من شهر نوفمبر، وذلك في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسيختتم المنتخب السعودي مشواره بدوري المجمعات حين يواجه المنتخب المكسيكي يوم الثلاثين من نوفمبر في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وإليكم جدول مباريات المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2022.

جدول مباريات المنتخب السعودي كأس العالم 2022
جدول مباريات المنتخب السعودي كأس العالم 2022

كأس العالم 2022

ومن المتوقع أن يكون هناك حضوراً جماهيرياً كبيراً في مباريات المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022، نظراً لإن البلدين بجوار بعضهما، مما سيجعل جماهير المنتخب السعودي ستكون حاضرة وبقوة لدعم ومؤازرة المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 2022، وذلك من أجل تحقيق إنجاز جديد لكرة القدم السعودية والمنتخب السعودي.

هذا وسنقوم إياكم بمتابعة كافة مواعيد مباريات المنتخب السعودي وترتيب مجموعة المنتخب السعودي ” المجموعة الثالثة ” في دوري المجموعات كأس العالم 2022، حيث سنقوم بتحديث كافة نتائج المباريات في هذه المجموعة، ووضع جدول الترتيب فور انتهاء منافسات كل جولة من هذه المجموعة، وهو ماسيسهل على المتابعين متابعة كافة مايتلعق بالمنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2022.

مجموعة السعودية كأس العالم 2022

وكانت قرعة كأس العالم 2022 قد أوقعت المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة في دوري المجموعات، حيث أن المنتخب السعودي كان أحد منتخبات المستوى الرابع في القرعة التي أجريت، حيث سيلعب المنتخب السعودي رفقة منتخبات: الأرجنتين، المكسيك، بولندا.

ويأمل الجهاز الفني وجماهير المنتخب السعودي ظهر الأخضر السعودي في هذه النسخة من كأس العالم بمستوى يليق بكرة القدم العربية والآسيوية، حيث سيكون هناك عدد كبير من جماهير المنتخب السعودي في المدرجات، وهو ماسيكون دافعاً للاعبين من أجل تحقيق الفوز ومواصلة المشوار في نهائيات كأس العالم 2022 إلى الأدوار الإقصائية.

القنوات الناقلة كأس العالم 2022

هذا ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات bein SPORTS الرياضية الشهيرة بنقل كافة أحداث منافسات كأس العالم 2022 عبر شاشتها، وقد تكون شبكة قنوات SSC السعودية بنقل منافسات كأس العالم 2022  داخل المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *