عروض تقسيط الأجهزة موبايلي وخطط القسط الشهري

عروض تقسيط الأجهزة موبايلي وخطط القسط الشهري

تقسيط الأجهزة موبايلي من أكثر الخدمات التي يبحث عنها العملاء في المملكة العربية السعودية، حيث أن شركة موبايلي أعلنت بشكل رسمي من خلال مواقعها الرسمية وموقعها الإلكتروني بالتحديد عن تقديم عروض موبايلي مفوتر للأجهزة الذكية والألعاب الإلكترونية، ولكن من أجل الاشتراك والحصول على جوالك المفضل لا بد من معرفة شروط الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط 2022 لذا سنقدم لكن أبرز العروض الجديدة وكذلك كم تقسيط ايفون موبايلي السعودية.

تقسيط الأجهزة موبايلي

هناك قائمة متنوعة من الاختيارات المتوفرة في شركة موبايلي للحصول على الأجهزة الذكية والألعاب الإلكترونية بالتقسيط، فأما عن عروض تقسيط الأجهزة موبايلي فهي شاملة لما يلي:

تقسيط جوالات من شركة موبايلي سامسونج

تستطيع الحصول على أحدث الجوالات المقدمة من خلال شركة سامسونج بالتقسيط من موبايلي، ومن بين تلك الأجهزة:

  • تقسيط سامسونج اس 20 ألترا الذي يعمل بتقنية الجيل الخامس، ومساحة الجوال 128 جيجا بايت، يمكن الحصول عليه في خطط مفوتر 200 وحتى 400، وسداد قيمة الدفعات الشهرية في إطار الموافقة على خطة الدفع بقيمة 200 ريال سعودي على فترة لا تقل عن عامين.
  • بينما الحصول على سامسونج نوت 20 الجديد في السعودية والذي يعمل بتقنية الجيل الرابع وحجم المساحة الداخلية 256 جيجا بايت وفرته الشركة أيضًا ضمن خطط التقسيط وسداد الدفعات بقيمة 185 ريال سعودي على فترة عامين.
  • بينما النسخة الأعلى من الجوال وهي 512 جيجا بايت، فيمكن تقسيطه وسداد قيمته شهرية بحوالي 200 ريال سعودي وفترة السداد هي أيضًا عامين وللمزيد عن الأجهزة المتوفرة يرجى زيارة رابط باقات الأجهزة المفوترة.

تقسيط هواوي من موبايلي

كما يمكن تقسيط الجوالات من شركة هواوي للأحدث الذي قامت الشركة بإنتاجه ومن بين الأجهزة المتوفرة خلال الفترة الراهنة:

هواوي بي 40 برو الذي يعمل بتقنية الجيل الخامس، وخطة التقسيط ستكون 185 ريال سعودي، بينما خطة تقسيط هواوي ميت باد برو يمكن تقسيطه بقيمة شهرية تصل إلى 100 ريال سعودي، وهي من الأجهزة المتميزة المتاحة لجميع باقات مفوتر، وفترة السداد أيضًا للشركة عامين فقط.

بينما نوفا 9 الجديد من هواوي يمكن تقسيطه لجميع عملاء باقات مفوتر بقيمة قسط شهرية 80 ريال سعودي على عامين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *