كم تقسيط ايفون موبايلي باقات الأجهزة المفوترة 2022

كم تقسيط ايفون موبايلي باقات الأجهزة المفوترة 2022

كم تقسيط ايفون موبايلي وما هي أهم شروط الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط 2022 وكيفية التقديم؟ فتصنف شركة موبايلي على أنها واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات، وقد وفرت الشركة العديد من الخدمات إلى عملائها وظهر ذلك من خلال تقديم تقسيط الأجهزة موبايلي الجديدة بشروط وضوابط مختلفة من عميل إلى آخر، وكذلك تقسيط آيفون 13 موبايلي تقسيط الذي أنتجته شركة أبل في الفترة الأخيرة، وسوف نتعرف على طريقة تقسيط جوالات من شركة موبايلي بالتفصيل.

كم تقسيط ايفون موبايلي

في إطار باقات الأجهزة المفوترة أعلنت شركة موبايلي عن إمكانية استلام أحد الجوالات الذكية أو الأجهزة الإلكترونية المختلفة بنظام التقسيط، ولكن هناك معايير متعددة للأهلية ينبغي التعرف عليها، بالإضافة إلى بعض القواعد العامة التي ينبغي توافرها أيضًا قبل معرفة كم تقسيط ايفون موبايلي السعودية ومن بين تلك القواعد:

  • خدمة تقسيط جوالات أو أجهزة أبل متوفرة لعملاء باقات مفوتر.
  • تلجأ الشركة إلى سمة من أجل التأكد من كون العميل سجله الائتماني خال تمامًا من المخالفات.
  • أقصى مدة لسداد قيمة الأقساط على الغالب ستكون خلال عامين فقط.
  • سداد الدفعات عند الحاجة إلى إلغاء الطلب، بالإضافة إلى دفع الضريبة المضافة أيضًا إلى الشركة.

آيفون 13 موبايلي تقسيط

قدمت شركة أبل عدد كبير من الأجهزة الذكية في الفترة الأخيرة منها آيفون 13 بإصداراته المختلفة ومساحة التخزين التي تختلف أيضًا وبأسعاره المختلفة وقد شاركت موبايلي في تقديم الجوال بالتقسيط ولكن القيمة ستكون على حسب الباقة التي قام العميل بالاشتراك فيها.

  • لعملاء المفوتر 300 إلى باقة 400 يمكنهم تقسيط جوالات ايفون من خلال موبالي، وخصوصًا نسخة ايفون 13 برو ماكس أكبر مساحة، وقد بلغت الدفعات الشهرية حوالي 300.
  • بينما نسخة الجهاز بمساحة التخزين 512 قيمة الأقساط هي 260 ريال سعودي.
  • وفي حال الحصول على نسخة من الجوال بمساحة 128 جيجا بايت، فإن التقسيط سيكون فقط  200 ريال سعودي.
  • ويمكن معرفة المزيد عن أحدث باقات الأجهزة المفوترة من خلال شركة موبايلي الموقع الإلكتروني الرسمي والتعرف أيضًا على أهم الخصومات والعروض الجديدة.

ويمكن الاطلاع على أحدث الجوالات الذكية سواء تقسيط سامسونج موبايلي أو تقسيط جوالات هواوي الذكية والألعاب الإلكترونية أيضًا من خلال الشركة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *