أشتريها بـ37.900 ريال كاش أو قسطها بـ782 ريال سيارة شيري أريزو 3 فل كامل في السعودية

أشتريها بـ37.900 ريال كاش أو قسطها بـ782 ريال سيارة شيري أريزو 3 فل كامل في السعودية

شيري أريزو 3 فل كامل في السعودية ، Chery Arrizo 3 هي سيارة سيدان صغيرة الحجم صينية المنشأ تم أنشاء أول خط أنتاج لها عام 2014 ولكن بالرغم من انها سيارة ذات منشأ جديد وصغيرة الحجم ألا أنها اكتسبت شهرة واسعة في جميع أرجاء العالم بفضل محركها الرباعي والتي أثارت أعجاب معرض السيارات الاختبارية عام 2014، كما تعد شركة شيري من السيارات المنافسة لسيارات الفئة المتوسطة الرائدة في صناعة السيارات والتي أنشأت عام 1997 في الصين والتي قد باعت أكثر من 350 ألف نسخة من سياراتها من مختلف الفئات حول العالم، نقدم سيارة شيري بالتقسيط في السعودية أو متاح شرائها كاش بمبلغ بسيط أقل من سعر سوق السيارات بالسعودية من خلال السطور التالية.

مواصفات سيارة Chery Arrizo 3 الفئة الثالثة

محرك السيارة

تأتي شيري 3 بمحرك بسعة 1500 سي سي مع ناقل حركة أوتوماتيك و4 سلندر مع نوع دفع أمامي وسعة خزان الوقود 42 لتر، أما قوة المحرك 107 حصان وقوة عزم الدوران فـ تأتي 140 نيوتن/ متر.

وسائل الأمان والحماية

تحتوي شيري 3 2022 على عدة وسائل متعددة لحفظ أمان السائق أثناء القيادة ومنها نظام ABS وهو مسؤول عن منع الفرامل من الانزلاق، ونظام BA لمساعدة الفرامل ونظام EBD للتوزيع الإلكتروني للفرامل ونظام مانع حركة مع تعزيز نظام تثبيت مقاعد الأطفال، وجهاز استشعار لسهولة ركن السيارة أمامي وخلفي ووسائد هوائية.

المحتويات الداخلية داخل مقصورة شيري 3

تحتوي المقصورة على مقود جلد كهربائي وسنتر لوك و5 مقاعد من القماش وحوامل أكواب، بالإضافة إلى جهاز كمبيوتر لقياس الأميال المتبقة لشحن الوقود، ومصباح ترحيب وجهاز لقياس الأميال التي قُطعت، وشاشة عرض معلومات وسائط متعددة، ومسند للذراع من الأمام.

الهيكل الخارجي لسيارة شيري 3  

يحتوي الهيكل الخارجي لـ شيري 3 الجديدة على شبك أمامي فخم مطلي من الكروم بالإضافة إلى أن النوافذ الأمامية والخارجية لـ شيري تعمل بالكهرباء، والمرايات إليكترونية، كما يوجد مزيل للضباب في النافذة الخلفية للسيارة، ومصابيح للضباب أيضًا في الخلف فقط، ومصابيح من الهالوجين أمامية فقط، وضوء يعمل كمؤشر عند استخدام الفرامل، وعجلات خلائطية.

الوسائل الترفيهية داخل مقصورة اريزو 3

تحتوي على اريزة من الداخل على تجهيزات ترفيهيةللراكب وهي مكيف يدوي مع ميزة الدخول بدون مفتاح وشاشة وسائط متعددة تعمل باللمس وشاشة صغيرة لعرض درجة الحرارة، مع إمكانية التحكم بالصوت من خلال عجلة القيادة وأيضً يمكن التحكم بسرعة السيارة من خلا القود، مقبس أمامي 12V  ومشغل اقراص ليزرية ومشغل ام بي ثري ومدخل USB.

تفاصيل شراء شيري أريزو 3 فل كامل في السعودية

  1. يمكن شراء سيارة Chery Arrizo 3 فل كامل في السعودية عن طريق مبلغ فوري وهو يقدر بـ 37.900 ريال سعودي.
  2. أو يمكن شراء السيارة بالتقسيط بدفع مبلغ شهري 782 ريال سعودي لمدة 60 شهر، بواقع دفعة أولى 4.577 ريال ودفعة أخيرة بقيمة 11.442 ريال سعودي.
  3. يمكن الاتصال بالمعرض من خلال الرقم الموضح أدناه، التواصل من خلال الواتس آب أو عمل مكالمة تليفونية على نفس الرقم ومعرفة باقي التفاصيل والاتفاق.

صور سيارة شيري 3 2022

 

مميزات سيارة شيري اريزو 3 2022 الجديدة

  1. سعر السيارة اقتصادي للغاية حيث يمكن أن يمتلكها عريضة كبيرة من المواطنين وسعر السيارة مناسب أيضاً بالنسبة للمواصفات الخاصة للسيارة.
  2. تتمتع السيارة بتصميم هيكلي جذاب ليجذب أغلبية المراهقين والشباب للشراء بها من حيث التصميم والألوان فتعد أريزو 3 من أفضل السيارات ذات التصميم الخارجي الشبابي والعصري.
  3. تعد أريزو 3 من السيارات الفسيحة داخليًا لتشمل 5 أفراد عائلة بأكملها ويمكن أن تستوعب 5 بالغين، حيث توفر السيارة مساحة خلفية للأرجل كبيرة، وحتى في المسافات الطويلة والرحلات لا يشعر الراكب بالضيق من مساحة الأرجل.
  4. بالنسبة أيضًا للمساحات فـ الشنطة الخلفية لـ أريزو 3 فسيحة أيضًا حيث تسيع أمتعة عائلة كبيرة والتي تزيد مساحتها عن 15 قدم.
  5. تتميز شيري اريزو 3 بتوفر عدد كبير من تجهيزات وسائل الأمان والحماية للراكب ضد الأخطار أثناء القيادة كـ نظام مانع الانزلاق والمساعدة في تجنب الأصطدام من خلال توقف الفرامل تلقائياً وغيرها من الأنظمة الجيدة.
  6. تحتوي السيارة أيضًا على عدد كبير من الوسائل الترفيهية الجيدة مثل المكيف وشاشة عرض وسائط متعددة 7 بوصة ومشغل الفيديوهات والراديو والبلوتوث.
  7. تصميم السيارة من الخارج جذاب للغاية، حيث يتسم هيكل اريزو 3 بشكل رياضي وشبابي من الناحية الأمامية كما يدل على زيادة مساحة السيارة من الداخل بشكل كبير.
  8. توجد بالسيارة ميزة فتحة السقف وهذا ما يعشقه عشاق السيارات، كما تحتوي على مثبت سرعة عالي الكفاءة.
  9. السيارة تعد موفرة للوقود حيث أن يوجد بها نظام أيكو الموفر للبنزين.

عيوب سيارة شيري اريزو 3 2022

  1. عند أستخدام السيارة في التسارع الشديد ينجم عنها صوت ضوضاء عالي من أصوات الرياح وهذا بسبب صوت المحرك.
  2. عازل الصوت لا يعمل بشكل جيد حيث عند استخدام السيارة في ااتسارع لا يقوم عازل الصوت على عزل جميع أصوات المحرك أو سرعة الرياح أو حتى عزل درجات الحرارة الخارجية.
  3. المقاعد الأمامية للسيارة تحتاج إلى تحسُن بالرغم أنها ليست سيئة ولكن المقاعد الأمامية تحتاج إلى التطوير في تصميمها لأن المقاعد مُسطحة بعض الشيئ.
  4. أشتكى البعض خاصة من ذوات القامة أن الدواسات التي اسفل المقاعد قريبة جدًا منها خاصة مقعد السائق، وهذا لا ننصح طوال القامة من محبين أريزو أمتلاكها ألا بعد عمل تعديل عليها!.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *