عروض شركه نيسان للسيارات في رمضان 2022 بدون تسديد دفعة أولى من المبلغ

عروض شركه نيسان للسيارات في رمضان 2022 بدون تسديد دفعة أولى من المبلغ

إن العروض التي تقدمها شركة نيسان على السيارات عروض قوية قد كشفت عنها شركات متعددة وكبيرة، وانتشرت بكافة المناطق بالمملكة السعودية، وهذا مع اقتراب شهر رمضان الكريم في الشركه دائما تقدم تخفيضات وعروض متميزة على كافة السيارات، وعبر هذا المقال سنقدم لكم عروض شركه نيسان للسيارات في رمضان 2022.

عروض شركه نيسان للسيارات في رمضان 2022

إن شركة نيسان قد عملت على أن تقدم عروض وتخفيضات قوية على كافة أنواع مركبات نيسان، وهذا بمناسبة حلول شهر رمضان أعاده الله عليكم بالخير، فهي تقدم تخفيضات قوية تناسب جميع الفئات، وإليكم العروض وهى كالآتي:

  • نيسان اكسترا، السيارة بدون رسوم إدارية، لا يتطلب الأمر تحويل الراتب، ليس لها هامش ربح، لا يوجد للسيارة دفعة أولى
  • نيسان التيما 2022، لا توجد للسيارة دفعة أولى، ليس لها أي رسوم إدارية، لا تطلب الشركة تحويل راتب، ولن تجد لها هامش ربح.
  • نيسان باترول 2022، القسط الشهري لهذه السيارة 2799 ريال، لن تحتاج لتحويل الراتب، وليس لها أي رسوم إضافية أو دفعة أولى، وليس لدي الشركة هامش ربح.
  • اكس تريل 2022 القسط الشهري لهذه السيارة 1299، لا يوجد لها دفعة أولى ولا يتطلب الأمر رسوم إدارية، وليس لها هامش ربح ولن تحتاج لتحويل الراتب.
  • نيسان صني الجديدة ليس لها دفعة أولى، لن تحتاج لرسوم إدارية أو تحويل راتب، كما أن الشركة لا تأخذ هامش ربح.

شركة نيسان

إن شركة نيسان يابانية مهمة ومعروفة بالمستوى العالمي، تصنع سيارات مثالية، تم تأسيس هذه الشركة 1932، ومقرها الرئيسي في اليابان، ولقد قدمت الشركة سيارات متعددة مكسيما، الاكس تريل، باترول، تيما، سوني، وغيرها من الأنواع الأخرى، وهي دائماً تقدم كل ماهو جديد بعالم التكنولوجيا والسيارات.

رابط عروض شركة نيسان برمضان 2022

شركة نيسان ar.nissan-saudiarabia.com  تعمل على القيام بتقديم عروض ممتازة وتخفيضات وخصوماتها المغرية والجذابة للجميع على جميع السيارات، وكذلك الأشخاص الذين يريدون الصيانة، حيث أنها تقدم جميع الأشياء التي يريدها العملاء بالمملكة السعودية، ويمكنهم أن يحصلوا على هذه العروض ويطلعوا على كافة التخفيضات عبر موقع شركة الإلكتروني الرسمي، أي أنك لن تحتاج للذهاب إلى مقر الشركة حتى تحصل على مثل هذه العروض بضغطة زر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *