رابط حجز تذاكر مباراة السعودية وأستراليا من منصة مكاني وترقب نتيجة مباراة السعودية اليوم

رابط حجز تذاكر مباراة السعودية وأستراليا من منصة مكاني وترقب نتيجة مباراة السعودية اليوم

ننقل لكم رابط حجز تذاكر مباراة السعودية وأستراليا من منصة مكاني في تصفيات كأس العالم وترقب نتيجة مباراة السعودية اليوم في الجولة العاشرة من تصفيات كأس العالم، حيث ضمن منتخب السعودية التأهل إلى كأس العالم في قطر 2022، ويستعد الجمهور السعودي للتواجد في ملعب المباراة أمام أستراليا من أجل الإحتفال بتأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم والمقرر لها في قطر 2022.

رابط منصة مكاني لحجز تذاكر مباراة السعودية وأستراليا

يمكن حجز تذاكر مباراة السعودية وأستراليا من منصة مكاني 

هذا ويمكن حجز تذاكر مباراة السعودية وأستراليا من خلال:

  • الدخول على موقع منصة مكاني.
  • العمل على إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور حال التسجيل المسبق بالموقع.
  • في حال لم تقم بالتسجيل يمكن التسجيل مجددا ومن ثم إتباع التعليمات الخاصة بحجز تذاكر مباراة السعودية وأستراليا في تصفيات كأس العالم.

موعد مباراة السعودية وأستراليا في تصفيات كأس العالم

من المنتظر أن تقام مباراة السعودية وأستراليا في تصفيات كأس العالم في التاسعة مساء بتوقيت السعودية، وتقام مباراة السعودية وأستراليا على ملعب مدينة الملك عبد الرياضية (الجوهرة المشعة)، وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

هذا ويقوم عيسى الحربين بالتعليق على مباراة السعودية وأستراليا، وتنقل مباراة السعودية وأستراليا عبر قنوات SSC7 HD وكذلك قناة Bein sports AFC HD في مباراة تعد الهامة للمنتخب السعودي رغم تأكيد تأهل السعودية إلى كأس العالم رفقة اليابان.

استعدادات السعودية لمواجهة أستراليا في تصفيات كأس العالم

كان منتخب السعودية قد دشن تدريباته في جدة استعدادا لمواجهة أستراليا الثلاثاء في الجولة الأخيرة من التصفيات الأسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم، وكان لاعبو الأخضر السعودي قد بدأوا الحصة التدريبية على الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية بإشراف فني من المدير الفني هيرفي رينارد والذي قام بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين.

وضمت مجموعة اللاعبين كلا من الأساسيين والإحتياطيين من أجل التدريب على أجواء المباراة استعدادا لملاقاة السعودية وأستراليا في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم.

توقعات نتيجة مباراة السعودية وأستراليا

يتوقع الجميع أن تكون مباراة السعودية وأستراليا لصالح المنتخب السعودي في ظل أداء المباراة بأريحية بعد تأكيد التأهل إلى كأس العالم في قطر خاصة وأن مباراة أستراليا صارت تحصيل حاصل بالنسبة للمنتخب السعودي أمام أستراليا بعدما تأهلت السعودية مع اليابان.

يذكر أن منصة مكاني قد أعلنت أنها قامت ببيع نحو 22 ألف تذكرة منذ فتح الباب أمام الجمهور السعودي لشراء تذاكر مباراة السعودية وأستراليا في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم عن قارة أسيا، وكان منتخب السعودية قد ضمن التأهل إلى كأس العالم في قطر 2022 وهو الأمر الرائع الذي أسعد الجمهور السعودي والعربي على السواء نظرا لقدرة المنتخب السسعودي على تحقيق نتيجة طيبة في المباراة الختامية في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

هذا وتشير منصة مكاني في المساء إلى زيادة أعداد تذاكر مباراة السعودية وأستراليا المباعة في تصفيات كأس العالم بالجولة الأخيرة في تصفيات كأس العالم في الجولة الأخيرة، وسط سعي كبير من جانب المنتخب السعودي من أجل تحقيق الفوز على أستراليا في تلك المواجهة الهامة في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم في واحدة من المباريات الهامة بالنسبة للأخضر السعودي الساعي لتحقيق الفوز على أستراليا بالجولة الأخيرة.

هذا وتترقب الجماهير نتيجة مباراة السعودية وأستراليا اليوم في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم في واحدة من المباريات الهامة للأخضر السعودي من أجل ضمان جدارة التأهل إلى مونديال قطر، وتعد مباراة أستراليا تحصيل حاصل بالنسبة لمنتخب السعودية والذي ضمن فعليا التأهل إلى كأس العالم قطر 2022 والمقرر لها الصيف القادم وسط حالة من التركيز بين أوساط لاعبي منتخب السعودية والمنتظر الدفع بعدد من اللاعبين البدلاء في مباراة اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *