“مستمر” فتح رابط منصة مكاني makani موقع حجز تذاكر السعودية وأستراليا وأسعار تذاكر السعودية وأستراليا

“مستمر” فتح رابط منصة مكاني makani موقع حجز تذاكر السعودية وأستراليا وأسعار تذاكر السعودية وأستراليا

تترقب الجماهير السعودية موعد تفعيل رابط موقع حجز تذاكر السعودية وأستراليا، في ختام منافسات التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد أن تأهلت المملكة العربية السعودية إلي النهائيات رسمياً للمرة السادسة في تاريخها، يبحث العشاق للأخضر للاحتفال في ليلة الصقور ليلة الفرح، بالوصول إلي نهائيات كأس العالم في قطر، لذا فأن الإقبال على حجز التذاكر سوف يكون تاريخي من قبل الجماهير، ونحن من خلال موقعكم ثقفني سنقدم لكم رابط الحجز وموعد تفعيل الرابط.

كانت السعودية قد ضمنت التأهل للنهائيات، عن المجموعة الثانية لتصفيات قارة أسيا المؤهلة لكأس العالم رفقة المنتخب الياباني، وتلعب أستراليا في الملحق الأسيوي مع ثالث المجموعة الأولى الذي لم يتحدد بعد، ويتصارع على المركز الثالث ثلاث منتخبات عربية هي، “العراق، الإمارات، لبنان” وتلعب العراق ضد سوريا في الجولة الأخيرة، بينما تلعب الإمارات ضد كوريا الجنوبية، وأخيراً لبنان تخوض مباراة الجولة الأخيرة ضد إيران.

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم ومجلس جمهور المنتخب السعودي، عن بداية تفعيل رابط الحجز في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، حتى يتمكن الجمهور من حجز التذاكر ومشاهدة المباراة من ملعب الجوهرة المشعة بجدة، والاحتفال مع الصقور بالتأهل للمونديال وفيما يلي ألية الحجز الإلكتروني عبر المنصة وشروط دخول المباراة.

الآن يمكنك الحجز عبر منصة مكاني

أعلن منذ قليل موقع مكاني لحجز تذاكر المباريات، عن تفعيل رابط الحجز وأعلن أن الحجز يسير بصورة ممتازة والضغط كبير جداً من الجماهير لشراء التذاكر، وبمجرد فتح الموقع في الدقائق الأولى تم بيع أكثر من 1000 تذكرة، والموقع مستمر حتى نفاذ التذاكر فبادروا بالحجز الآن قبل نفاذ التذاكر.

رسمياً تحديد أسعار مباراة السعودية ضد أستراليا

تم تحديد أسعار التذاكر في اللقاء الأخير للمنتخب السعودي، وجاءت الأسعار متفاوته بين 20 ريال لفئة أفراد موحدة، عائلات موحدة، وسعر 500 ريال للمنصة vip فضي أفراد، وأعلى فئة 100 ريال وهي vvip لفئة ذهبي أفراد وعوائل، نشر الموقع الرسمي لمنصة مكاني عدد التذاكر التيتم بيعها حتى الآن وهو 31 ألف 128 تذكرة حتى اللحظة.

حان وقت الاحتفال في ليلة الصقور

موقع حجز تذاكر السعودية وأستراليا

  1. الدخول عبر رابط منصة مكاني makani.com.sa.
  2. النقر على كلمة دخول من أعلى الشاشة.
  3. تسجيل البيانات المطلوبة أسم المستخدم وكلمة المرور.
  4. ثم تسجيل الدخول مرة أخرى.
  5. تحديد مباراة السعودية وأستراليا القادمة.
  6. تحديد فئة التذكرة والمكان الذي ترغب في الجلوس به.
  7. دفع قيمة التذكرة إلكترونياً ليتم تأكيد الحجز، ثم طبع التذكرة وتحميلها على الجوال.

عداد تنازلي لحجز تذاكر مباراة السعودية وأستراليا

أسعار تذاكر السعودية ضد أستراليا

لم يتحدد حتى اللحظة أسعار التذاكر من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم، ولم يعلن الحساب الرسمي للاتحاد على موقع تويتر أي تفاصيل عن التذاكر، ولكن المؤكد أن التذاكر سوف تكون في متناول الجميع وسوف تكون بأسعار مخفضة، حتى يتمكن الجمهور السعودي من الحجز والاحتفال مع اللاعبين في الملعب بالتأهل، ونحن عبر موقعكم ثقفني، سنتابع معكم وفي حال تم الإعلان عن الأسعار سنوافيكم بها على الفور.

حجز تذاكر مباراة السعودية وأستراليا

بمجرد أن يتم فتح موقع حجز تذاكر السعودية وأستراليا سوف تتمكن الجماهير من الدخول على منصة مكاني، وحجز التذاكر ولكن قبل عملية الحجز يجب أن يكون الراغب في الحجز قد حصل على جرعتي التحصين، والحالة في تطبيق توكلنا محصن كامل حتى يسمح له بالدخول للملعب.

مباراة السعودية وأستراليا

المباراة السعودية * أستراليا
البطولة تصفيات كأس العالم 2022
الموعد والتوقيت الثلاثاء الموافق 2022/03/29 الساعة 21.00 بتوقيت مكة المكرمة
الملعب الجوهرة المشعة بجدة
القنوات الناقلة ssc

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *