موعد مباراة الجزائر ضد الكاميرون اليوم والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة الجزائر ضد الكاميرون اليوم والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2022

يتساءل الكثير من محبي كرة القدم حول العالم حول موعد مباراة الجزائر ضد الكاميرون المرتقبة ضمن أحداث تصفيات كأس العالم 2022، والتي تشهد مرحلته الحالية مواجهات حاسمة بين منتخبات قوية للغاية، ويحرص كذلك جماهير كرة القدم على ترتيب مشاهداتهم من خلال معرفة موعد المباراة والقنوات الناقلة المتاحة لها، لذلك نحن اليوم عبر المقال سوف نسلط الضوء حول موعد مباراة الجزائر ضد الكاميرون والقنوات الناقلة لها على النايل سات.

موعد مباراة الجزائر
موعد مباراة الجزائر

مباراة الجزائر ضد الكاميرون في تصفيات كأس العالم

يخوض منتخب الجزائر مواجهة منتظرة ضد منتخب الكاميرون، في إطار مباريات ذهاب الدور القاطع من أحداث تصفيات بطولة كأس العالم 2022.

ويتطلع منتخب محاربي الصحراء لتحقيق نتيجة إيجابية في موقعة ستاد دوالا، وذلك من أجل قطع خطوات واسعة في طريق الترشح لنهائيات كأس العالم للمرة رقم خمسة على التوالي في تاريخه، قبل مباراة العودة التي سوف تجري في ملعب مصطفى تشاكر في دولة الجزائر بعد أربعة أيام من الآن.

وتبعا لما تقوله مصادر جزائرية فمن المرتقب أن يجري المدرب الجزائري جمال بلماضي ثلاثة عمليات تغيير على التشكيلة الأساسية لمنتخب محاربي الصحراء، في مقارنة بتلك التشكيلة التي اعتمد عليها خلال مواجهات نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا في موسمها الأخير.

احتل منتخب الجزائر مكانه في الدور الأخير من تصفيات كأس العالم بعد تصدره المجموعة الأولى في التصفيات على بوركينا فاسو والنيجر وجيبوتي، أما المنتخب الكاميروني فتأهل في صدارة المجموعة الرابعة التي جاء فيها منتخبات كوت ديفوار وموزمبيق ومالاوي.
وستكون مباراة الليلة للمنتخب الكاميروني تحت إشراف المدير الفني الجديد ريجوبير سونج، والنجم السابق لدفاع للمنتخب والذي جاء عوضا عن البرتغالي أنطونيو كونسيساو، الذي أنهى خدماته بعد بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة، والتي حاز خلالها الفريق على المركز الثالث.

تابع أيضا

معلومات عن اللقاء المنتظر

يقع اللقاء الحاسم الليلة بين منتخب الجزائر ضد الكاميرون تحت تشكيل متوقع من جمال بلماضي حسب بعض الأصداء التي ترددت لتثير القلق لدى لاعبي الكاميرون، حيث سبق وأن صرح جوليس أونانا مدافع منتخب الكاميرون السابق، بأن مباراة منتخبه ضد الجزائر لن تكون هينة، إلا أن إجراء مباراة الذهاب على أرضهم قد تعطي الكاميرون بعض الأفضلية على لاعبي الجزائر.

موعد مباراة الجزائر ضد الكاميرون في تصفيات كأس العالم

  • وتنطلق صافرة بدء المباراة التاريخية في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر.
  • تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبوظبي.

 القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد الكاميرون

سوف يتم بث مباراة الكاميرون والجزائر في وقائع تصفيات كأس العالم 2022، عبر شاشة قناة SSC4 HD السعودية وكذلك قناة التلفزيون الجزائري الرسمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *