معجزة رهيبة.. اقوى مشروب تنظيف القولون من السموم والبراز المتحجر ستخرج منك فضلات سنين فى يومين ومنع تعفنات البطن والامساك

معجزة رهيبة.. اقوى مشروب تنظيف القولون من السموم والبراز المتحجر ستخرج منك فضلات سنين فى يومين ومنع تعفنات البطن والامساك

معجزة رهيبة.. اقوى مشروب تنظيف القولون ،  يوجد الكثير من الأشخاص الذين يبحثون كثيراً عن طرق تساعدهم على تنظيف القولون والتخلص من الغازات والسموم المتراكمة به والتي تساهم في تسهيل الهضم والقضاء على التوتر الذي يكون نتيجة عن انتفاخ القولون ومنح الشعور بالراحة والاسترخاء، كذلك تساعد المشروبات القضاء على الشعور بالصداع والتهاب المعدة وتهيج القولون والتخلص بشكل نهائي من مشكلات عسر الهضم وزيادة طاقة الجسم.

كما يوجد العديد من الطرق المنزلية والمشروبات الطبيعية التي تعمل على تنظيف وتطهير القولون من السموم ومن الممكن أن يحدث كل هذا عن طريق بعض المشروبات الطبيعية المفيدة للصحة بوجه عام.

معجزة رهيبة.. اقوى مشروب تنظيف القولون

هناك الكثير من المشروبات الطبيعية المفيدة جداً للصحة والتي تساهم في التخلص من السموم المتراكمة في القولون والجسم ومن ضمنها ما يلي:

مشروب عصير الليمون

يعتبر الليمون من أفضل المشروبات الطبيعية التي تساعد على التخلص من السموم الموجودة في القولون والناتج عنها الكثير من الأمراض المختلفة، كما أن عصير الليمون يقوم بتنشيط الكبد ويعزز عملية طرد السموم من الجسم.

أما عن استخدامه فقومي سيدتي بتقطيع حبة الليمون لشرائح وضعيها في قدر على النار ويضاف لها كوب واحد من الماء وقلبي الليمون في الماء وانتظري حتى أن يغلي ومن ثم يرفع من على النار ويتم تناوله دافئ ومحلى بملعقة من العسل الأبيض.

مشروب عصير التفاح

التفاح من أفضل أنواع الفاكهة التي تحتوي على نسبة كبيرة من الألياف التي تساهم في تسهيل عملية الهضم وتعمل على تحسين حركة الطعام بالأمعاء، مما يؤدي إلى تخفيف مشكلات الهضم واضطرابات الجهاز الهضمي، بالإضافة إلى أن التفاح يقوم بحرق الدهون المتراكمة في الجسم.

ويتم استخدامه لتنظيف وتطهير القولون عن طريق تقطيع حبة التفاح لقطع صغيرة الحجم وضعيها في الخلاط الكهربائي مع إضافة القليل من الماء وابدئي في خلط المكونات مع بعضها، يتم تناول عصير التفاح كل يوم مع وجبة العشاء.

مشروب الزنجبيل الطبيعي

الزنجبيل واحد من الأعشاب الطبيعية المعروفة بمدى تأثيرها الفعال على تطهير وتنظيف القولون، فهو يقضب على الطفيليات والبكتيريا التي تكون موجودة داخل البطن، وعن طريقة استخدامه فقومي بإضافة ملعقة من مسحوق الزنجبيل بكوب واحد من الماء المغلي وقلبي جيداً حتى يذوب الزنجبيل في الماء ويتم تغطيته لكي يصبح دافئ ومن الممكن أن يحلى بالعسل حسب ما تريد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *