هنا مباراة سوريا ولبنان الخميس 24\03\2022 والقنوات الناقلة في تصفيات أسيا المؤهلة للمونديال

هنا مباراة سوريا ولبنان الخميس 24\03\2022 والقنوات الناقلة في تصفيات أسيا المؤهلة للمونديال

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة سوريا ولبنان القادمة في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم الخميس الموافق 24\03\2022، حيث يحتضن ملعب صيدا الدولي بلبنان أحداث المباراة المرتقبة بين الشقيقين، وتأتي المباراة ضمن مباريات الجولة التاسعة للمجموعة الأولى، والتي تضم منتخبات إيران وكوريا الجنوبية والإمارات ولبنان والعراق وسوريا.

يسعى منتخب الأرز نحو الفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط، رغم خروج منتخب لبنان بشكل رسمي من المنافسة على حجز بطاقة التأهل للمونديال، إلى أن منتخب الأرز يسعى للفوز بالمباراة وترك صورة جيدة عن كرة القدم وتطورها بلبنان وكذلك تعديل ترتيبه بالمجموعة، كما يسعى منتخب لبنان لاستغلال عامل الأرض لصالحه.

بينما يدخل منتخب سوريا المباراة برغبة قوية في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، ومصالحة الجماهير الغاضبة من المستوى ومن الترتيب المتأخر في المجموعة، لذلك من المتوقع أن نشاهد مباراة قوية وممتعة وخالية من الضغوط، مباراة تتسم بالندية والقوة والإصرار على تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط من كلا المنتخبين.

موعد مباراة سوريا ولبنان

https://youtu.be/h5gWu_PAsaU

يحتضن ملعب صيدا الدولي بلبنان مباراة لبنان القادمة في التصفيات ضد سوريا، والتي سوف ينطلق أحداثها يوم الخميس الموافق 24\03\2022، وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة حسب التوقيتات التالية:-

  • 12:00:- حسب التوقيت العالمي جرينتش.
  • 13:00:- بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • 14:00:- بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • 15:00:- بتوقيت لبنان وسوريا والسعودية والكويت والعراق واليمن والأردن وفلسطين والبحرين وقطر.
  • 16:00:- بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ترتيب المجموعة الأولى التي تضم لبنان وسوريا

يحتل منتخب إيران صدارة الترتيب برصيد 22 نقطة. بينما يأتي في المركز الثاني منتخب كوريا الجنوبية برصيد 20 نقطة. فيما يأتي منتخب الإمارات في المركز الثالث برصيد 9 نقاط. ويحتل منتخب لبنان المركز الرابع برصيد 6 نقاط. بينما يأتي منتخب العراق في المركز الخامس برصيد 5 نقاط. وفي المركز السادس والأخير يأتي منتخب سوريا برصيد نقطتين.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا ولبنان

لم يتم تحديد القنوات الناقلة للمباراة بشكل رسمي. لكن كعادة مباريات لبنان في التصفيات فمن المتوقع أن يتم نقل المباراة عبر قناة دبي الرياضية. بالإضافة إلى قناة الرابعة الرياضية العراقية. وسوف يتم نقل المباراة على قناة الاتحاد على اليوتيوب.

تشكيل منتخب سوريا المتوقع ضد لبنان

المنتخب السوي فقد كل حظوظه للتأهل لكأس العالم بقطر 2022، لكنه سوف يحاول اليوم الفوز على المنتخب اللبناني لترك صورة مقبولة عن كرة القدم السورية، وسوف يلعب المباراة بدون ضغوط لذلك من المتوقع أن يؤدي مباراة قوية وممتعة اليوم، ومن المتوقع أن يبدأ المباراة بتشكيل مكون من:- ابراهيم عالمة، أحمد سعد، العجان، ميداني، حميشة، عمر خربيين، إياز عثمان، محمود المواس، عمر السومة، محمد عثمان، عبد الرحمن.

بطاقة مباراة لبنان وسوريا

المباراة لبنان – سوريا
البطولة تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022
الموعد والتوقيت الخميس 24\03\2022 – 15:00 بتوقيت لبنان وسوريا والسعودية
الملعب ملعب صيدا الدولي
القنوات الناقلة دبي الرياضية – الرابعة الرياضية العراقية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *