بدون مبيدات.. طرد الناموس والصراصير والنمل في الصيف بدون اي مواد كيميائية

بدون مبيدات.. طرد الناموس والصراصير والنمل في الصيف بدون اي مواد كيميائية

الحل السحري.. لطرد الناموس والصراصير والنمل في الصيف يمكنك الآن التخلص من الناموس والصراصير بمكونات ونباتات طبيعية بدون الحاجة إلى استخدام المبيدات الحشرية قد يكون لها أعراض وأضرار وخيمة، حيث أن الصيف قد أوشك على القدوم وبالتالي تبدأ الحشرات الصغيرة كالناموس والنمل والصراصير في ترك جحورها والانتشار على سطح الأرض، والناموس أكبر الحشرات المزعجة والتي تضايقنا أثناء النوم وتزعج راحتنا وبالتالي يجب البحث عن طرق جذرية للقضاء عليه تمامًا وعدم تعرّضه لنا.

طرق طبيعية من أجل التخلص من الناموس والصراصير

طرد الناموس والصراصير والنمل في الصيف بطرق طبيعية فعاله :-

1. زراعة نبتة السترونيلا للتخلص من الناموس

  • يعد نبات السترونيلا من أشهر النباتات التي لها رائحة نفاذة وهي من النباتات التابعة لنباتات المسك والحشرات وأشهرها الناموس تنفر من الروئح النفاذة.
  • قومي بزراعة النبات حول المنزل من الخارج أو زراعته في قارورة صغيرة وتوزيع القوارير حول شرفة الغرفة حتى لا تدخل الناموس.

2. طريقة القضاء على الحشرات الطائرة

  • قومي بإحضار وعاء حجمه متوسط وضعي بداخله ملعقة كبيرة من الخل الأبيض ومثلها من السكر وملعقتان كبيرتان من بيكربونات الصوديوم وقلبي الخليط جيدًا.
  • ضعي الخليط الذي قمتي بتحضيره في علبة زجاجية ثم قومي بوضعها حول المنزل أو توزيعها حول الغرف المختلفة حتى تمنع ظهور وانتشار الحشرات حولها.
  • يمكنك تركه حول المنزل والشرفات لمدة شهر أو نصف شهر  حيث أن الخل الأبيض له قدرة خارقة على قتل الحشرات وطردها نهائيًا بسبب رائحته النفاذة.
  • والخليط يتكون من مكونات كلها رائحتها خارقة لأنف الحشرات وبالتالي لا تتحمل الحشرات وأبرزها الناموس الاقتراب منها بل وقد تتسبب في قتلها تمامًا.
  • يجب تنظيف المناطق التي تم قتل الحشرات فيها حتى لا تتراكم البكتيريا والسموم وتحدث أضرار كبيرة.

3. وصفة الثوم للتخلص من الحشرات

  • يعد الثوم أيضًا من النباتات التي تتميز رائحتها كبيرة ونفاذة ويمكنك تحضير الوصفة من خلال فرم الثوم حتى تصبح رائحته أكثر نفاذًا.
  • ضعي كمية من الماء المغلي في زجاجة بخاخ وقومي بإضافة الثوم المسحوق بداخلها ثم قومي برّجها جيدًا وقومي برّش الغرفة يوميًا.
  • ستجدي أن الغرف المرشوشة بخليط الماء والثوم أصبحت خالية تمامًا من أي حشرات سواء الصراصير أو الناموس.

الحل السحري لقتل الناموس في المنزل

أفضل شيء لإبعاد الناموس عن المنزل هو أنه يمكنك الآن القيام بذلك دون استخدام مواد كيميائية أو مبيدات حشرية، لكننا سنستخدم المواد الطبيعية الموجودة في كل منزل.
من المعروف أن وجود الناموس في المنزل من المشاكل المزعجة التي تواجهها العديد من المنازل خاصة في فصل الصيف.
ونحن نمر بوقت عصيب للجميع ونحاول منع انتشار فيروس كورونا المستجد في العالم، مما يعني أننا بحاجة ماسة إلى تجنب أي شيء يمكن أن يسبب العدوى، ولأن استخدام المبيدات الحشرية يشكل خطراً على صحتك، اليوم

طريقة طبيعية للتخلص من الناموس بالليمون والقرنفل.

الحل السحري لقتل الناموس المنزلي:
الكمية المناسبة من القرنفل
كل ما عليك فعله هو قطع الليمون إلى نصفين، ثم فرك القرنفل معًا واستنشاق رائحة قوية، ثم تختفي الناموس من المنزل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *