حقيقة اعتزال حسين عبدالغني لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي ووجهة اللاعب القادمة

حقيقة اعتزال حسين عبدالغني لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي ووجهة اللاعب القادمة

حقيقة اعتزال حسين عبدالغني ، ترددت الكثير من الأخبار خلال الأيام الأخيرة عن اعتزال حسين عبدالغني لاعب نادي النصر السعودي، ولقد تفاعلت الكثير من الجماهير مع الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تدشين وسم #اعتزال_الخلوق_حسين_عبدالغني عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ولاقي الوسم الكثير من التفاعل مؤكدين علي أن اللاعب حسين عبدالغني من أضل اللاعبين في تاريخ السعودية.

من هو حسين عبدالغني ، ولد اللاعب حسين عبدالغني في 21 يناير 1977 بمدينة جدة، بدأ مسيرته الكروية في نادي الأهلي السعودية، خاض مع المنتخب السعودي 3 بطولات لكأس العالم كانت آخرها في 2006، يلعب الخلوق حسين عبدالغني حالياً في نادي النصر وقد أتي اللعب للمشاركة في صفوف النصر منذ العام 2009.

حقيقة اعتزال حسين عبدالغني

اعتزال حسين عبدالغني ، كانت إدارة النصر قد أبلغت اللاعب أن هذا الموسم سيكون أخر موسم يشارك فيه مع نادي النصر وطالبت حسين عبدالغني بالبحث عن نادي آخر إذا أراد الاستمرار، ولم يعلن حسين عبدالغني خبر أعتزاله كرة القدم، كما انه من المتوقع أن ينتقل اللعب إلي صفوف نادي التعاون.

وقال الصحفي أحمد الشمراني أن اللعب لن يعتزل كرة القدم هذا الموسم، كما أن الجماهير السعودية تريد أن تري اللاعب في الملاعب والاستمتاع بالمهارات التي يقدمها، وقد أنتشر وسم #اعتزال_الخلوق_حسين_عبدالغني والتي لاقت الكثير من المتابعة والتفاعل.

ولم يتضح حتي الآن إذا ما كان اللاعب سيقرر الاعتزال أم سيكمل المسيرة في نادي آخر، وهل ما سنعرفه خلال الأيام القادمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *