طريقة عمل الكنافة الكذابة في المنزل بمذاق شهي ولذيذ

طريقة عمل الكنافة الكذابة في المنزل بمذاق شهي ولذيذ

طريقة عمل الكنافة الكذابة، تعتبر الكنافة الكذابة من أكثر الحلويات الشامية التي يحب تناولها الكثير من الأشخاص ويتم تجهيزها في المنزل بخطوات سهلة بمكونات بسيطة بجانب أن طعمها مميز ولذيذ وسوف يحب تناوله الأطفال حيث تعتبر الكنافة من أكثر الحلويات المفضلة الجميع ولكن يمكن تجهيزها بعيدا عنه تجهيز الحلويات التقليدي المعروفة، لهذا سوف نوضح لكم من خلال مقال اليوم بشكل تفصيلي المقاومات الخطوات المطلوبة لتجهيز الكنافة الكذابه بكل سهولة. 

طريقة عمل الكنافة الكذابة 

المكونات، ثلاث أكواب من الحليب و100 غرام من الزبدة وملعقة ماء زهر وكوب جبنة موتزريلا وشربات وفستق مجروش ونصف كوب سميد ناعم وتوست أبيض. 

طريقة تجهيز الكنافة الكذابة 

في الخطوة الأولى نبدأ بتقطيع التوست وفرمها في الكنبه حتى تصبح ناعمة ثم نقوم بإضافة الزبدة السائل وتجهيز صينية مناسبة ويوضع فى الفرن بعد تسويتها باليد. 

بعد ذلك نبدأ بوضع اللبن على النار وإضافة السميد وتقلب المكونات مع بعضها حتى تصل إلى مرحلة الغليان ثم نضع الجبنة الموتزيلا وتقلب المكونات مع بعضها حتى يذوب الجبن ثم نقوم بإضافة هذا الخليط فوق التوست وبعد ذلك يتم تسخين الفرن على درجة حرارة 180 ويتم وضع في الصينية على نار متوسطة حتى تنضج ويصبح لونها ذهبي يتم إخراجها في الفرن بعد ذلك. 

في الخطوة التالية ثم نقلبها فى طبق التقديم بعد إضافة عليها الشربات ويتم وضع الفستق المجروش على الكنافة للتزيين. 

طريقة عمل الشربات 

2المكونات:  كوب من السكر وكوب من الماء وملعقة صغيرة من الليمون وقليل من الفانيليا وتترك المكونات مع بعضها على النار لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك يترك حتى يبرد ثم يتم وضع على الكنافة الكذابة بعد إخراجها من الفرن ويتم تنفيذها حتى تبرد ثم يتم تقطيعها وتناولها بجانب العصائر الطبيعية أو الشاي أو القهوة وذلك على حسب الرغبة. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *