الهلال والتعاون: موعد مباراة الهلال اليوم السبت في نصف نهائي كأس خادم الحرمين والقنوات الناقلة للمباراة

الهلال والتعاون: موعد مباراة الهلال اليوم السبت في نصف نهائي كأس خادم الحرمين والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الهلال والتعاون اليوم ، يتطلع عشاق الساحرة المستديرة إلي متابعة مباراة الهلال والتعاون في نصف نهائي كأس خدم الحرمين الشريفين ، ويدخل الهلال المباراة بمعنويات عالية بعد التتويج بلقب الدوري السعودي لهذا الموسم، ويريد الهلال إضافة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين إلي سجل البطولات لفريق الزعيم الذي يؤدي واحد من أفضل مواسم الفريق، بينما يسعى التعاون لوقف انتصارات الهلال خلال المباراة التي ستجمع بينهما.

توقيت مباراة الهلال والتعاون ، بدء الهلال مشواره في كأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز علي الوحدة ثم الفوز علي النصر ليلاقي التعاون في الدور نصف النهائي، بينما فاز التعاون علي الرائد في أولي مباريات بالبطولة ثم الفوز علي الاتفاق بركلات الترجيح ليتأهل إلي نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة الهلال والتعاون اليوم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

موعد مباراة الهلال اليوم ، ينتظر الجميع موعد مباراة الهلال والتعاون التي تنطلق اليوم السبت الموافق 13-5-2017 علي ملعب الملك فهد بجدة في تمام الساعة 7.50 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة 8.50 بتوقيت المملكة العربية السعودية وسط حضور جماهيري كبير من جانب الفريقين لمتابعة المباراة الهامة ضمن المباريات الأخيرة من البطولة والتي تقرب الفائز من حصد اللقب.

وكان الهلال قد أجري تمريناته المسائية علي ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن الاستعدادات النهائية للمباراة والتي أطمئن خلالها مدرب الفريق علي اللاعبين وتم وضع اللمسات الأخيرة علي خطة الفريق خلال المباراة التي ستجمعه مع التعاون مساء السبت، بينما اكد المدرب البرتغالي لنادي التعاون أن الفريق سيبذل قصاري جهده من أجل الفوز خلال مباراته مع الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ، ستكون القنوات الناقلة لمباراة نادي الهلال السعودي ونادي التعاون مساء يوم السبت الموافق 13-5-2017 في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين هي مجموعة قنوات أم بي سي برو سبورت الرياضية.

تردد قناة ام بي سي برو الرياضية

ولضمان متابعة مباراة الهلال والتعاون في كأس خادم الحرمين الشريفين، يمكنكم ضبط أجهزة الاستقبال عبر تردد قناة أم بي سي برو سبورت الرياضية والموجودة عبر المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *