حان وقت الحسم.. موعد مباراة السعودية القادمة في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

حان وقت الحسم.. موعد مباراة السعودية القادمة في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

بقيت أيام قليلة على حلول موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2022م، التي ينتظرها الملايين من عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، إذ من المقرر أن يحل المنتخب الأخضر ضيفًا ثقيلاً على التنين الصيني في الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من الدّور الثّالث في تصفيات قارة آسيا ببطولة العالم المقامة في قطر.

موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2022

وننشر موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2022م، خدمة للمواطنين والمقيمين في المملكة الراغبين في مشاهدة هذه المباراة الحاسمة، وذلك على النحو التالي:

  • تقام المباراة يوم الخميس الموافق 24 مارس الجاري.
  • وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.
  • واعتمد الاتحاد الآسيوي ستاد الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة لإقامة المباراة عليه.
  • تعد هذه الجولة هي التاسعة وقبل الأخيرة من الدور الثالث في تصفيات المونديال.
  • كان الفريق الأخضر خسر في آخر مبارياته أمام المنتخب الياباني بهدفين دون ردّ.
  • ما زال المنتخب السعودي رغم الخسارة في المباراة الماضية يتصدر مجموعته برصيد 19 نقطة، ويتبقى له مباراتين أمام كل من الصين وأستراليا خلال شهر مارس الجاري 2022.

يحتاج الفريق السعودي للتأهل إلى كأس العالم، الفوز على التنين الصيني الذي انتهت آماله في التأهل بعد الخسارة من فيتنام في الجولة الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، إذ تراجع إلى المركز الخامس برصيد 5 نقاط فقط، وبالتالي فهو بعيد عن المنتخب الأخضر.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخبين السعودي والصيني

وتذاع مباراة المنتخبين السعودي والصيني في تصفيات بطولة كأس العالم 2022 على قنوات SSC السعودية، التي أطلقت مع بداية الموسم الجديد لإذاعة البطولات القاريّة، ومباريات الدّوري السعودي، ويمكن متابعتها على شاهد عبر الإنترنت.

ويسعى المنتخب السعودي الذي يحل في المركز الأول بمجموعته، إلى التواجد في المونديال للمرة الثانية على التّوالي، إذ شارك في كأس العالم الأخير الذي أقيم في روسيا، لكنه خرج من المجموعات بالمركز الثالث، فيما ينتظر عُشاق الكرة في المملكة تفوّق المنتخب المنتخب الأخضر وفوزه ببطاقة التأهل من خلال مباراته مع الصين، وأن يُحافظ على مقعده في مونديال قطر 2022.

تعليقات

  • صباح الخبر لكل أحبائي وأصدقائي ودعوتي لمنتخبنا السعودي بالفوز على الصين واستراليا في مبارياته القادمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *