رابط ظهور نتائج السادس الاعدادي التمهيدي 2022 الدور الاول عبر موقع وزارة التربية العراقية

رابط ظهور نتائج السادس الاعدادي التمهيدي 2022 الدور الاول عبر موقع وزارة التربية العراقية

لا تزال نتائج السادس الإعدادي 2022، قيد البحث بكميات كبيرة ومن رغبة كل من الطلاب والطالبات في العراق معرفة جميع ملاحظاتهم في جميع المواد التي خضعوا فيها للامتحانات خلال الفترة السابقة لانه لم يبق سوى الاستفسار عن النتائج والتعرف عليها الكترونيا.

نتائج السادس الإعدادي 2022

عقدت امتحانات السادس الإعدادي 2022 في اطار الالتزام باتخاذ كافة الاجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا حفاظا على صحة وسلامة الطلاب والطلاب في المحافظات العراقية، وثار القلق بين اولياء الامور والطلبة والطلاب في العراق. المحافظات العراقية من اجل الحصول على رابط لنتائج الامتحان السادس الاعدادي لعام 2022 في جميع المحافظات العراقية عبر موقع رقم النتائج وبحسب مصدر في وزارة التربية والتعليم العراقية، فإن نتائج الامتحان السادس الاعدادي 2022 في جميع المحافظات العراقية عبر موقع النتائج ولا داعي لقلق آلاف الطلاب في العراق أو توتيرهم، لأن الوزارة أكدت إعلان النتيجة عبر الإنترنت لتسهيل عملية الحصول عليها دون الحاجة إلى مغادرة المنزل، سنوضح لك كيفية الحصول على معلومات مفصلة عن نتائج السادس الإعدادي 2022 في السطور أدناه.

رابط نتائج السادس الاعدادي التمهيدي 2022 الدور الاول

بعد زيارة الموقع الرسمي لمعرفة المزيد عن النتائج قد يتعرف جميع الطلاب على نتائجهم باتباع بعض الخطوات السهلة والمباشرة الموضحة أدناه.

  • يجب عليك الذهاب على الفور إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • بعد ذلك يجب على الطالب تحديد منطقة نتائج الطالب وبعد ذلك يجب عليه تحديد مرحلة الدراسة.
  • يجب على الطالب الآن تحديد المستوى الأكاديمي الذي ينتمي إليه.
  • بعد ذلك  يضغط على زر التنزيل أمامه للحصول على النتائج فورًا.

سهلت الوزارة على المواطنين الحصول على النتائج في المنزل دون صعوبة وبالتالي أطلقت رابطًا رسميًا يسمح للمواطنين بالحصول على النتائج فور تسجيل الدخول على الرابط وإدخال جميع المعلومات المطلوبة، وتواصل وزارة التربية والتعليم تسهيل حصول الطلاب على النتائج من خلال إتاحة موقعها الرسمي على الإنترنت والذي يتيح للطلاب طباعة نتائجهم الخاصة بدأت غالبية المحافظات في تنزيل النتائج للطلاب على شكل ملف PDF. فيما يلي بعض المحافظات العراقية التي تم تحميل نتائج الطلاب فيها واسط البصرة الرصافة  ما زالت المحافظات التالية تنتظر نتائجها: الأنبار بابل ميسان المثنى كركوك  الكرخ النجف ذي قار القادسية صلاح الدين الانبار بابل ميسان المثنى كركوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *