هيونداي سوناتا بالتقسيط في السعودية تقسيط بسيط بدون دفعة أولى من عبد اللطيف جميل

هيونداي سوناتا بالتقسيط في السعودية تقسيط بسيط بدون دفعة أولى من عبد اللطيف جميل

هيونداي سوناتا بالتقسيط في السعودية ، Hyundai Sonata هي سيارة سيدان متوسطة الحجم أنتجتها شركة هيونداي رائدة صناعة السيارات حول العالم، وقد تم أنشاء أول خط لـ سوناتا عام 1985 ويتم أنتاج سوناتا في الوقت الحالي بـ الولايات المتحدة الأمريكية ويتم توزيع سوناتا في أمريكا الشمالية وكوريا الجنوبية وروسيا ودول الشرق الأوسط والخليج بشكل عام، أما بشكل خاص فـ تعد هيونداي سوناتا من أكثر السيارات المنتشرة في المملكة السعودية بفضل مواصفاتها القياسية والمذهلة أمام أسعارها التي لا تضاهي أمكانيات السيارة، يقدم معرض عبد اللطيف جميل للتمويل عروض على سيارة هيونداي سوناتا 2022 جي ال بأسعار ممتازة وتقسيط بسيط وبدون دفعات أولى لمدة 5 سنوات (60 شهر) وهذا ما سنناقشه تفصيلياً على النحو التالي.

مواصفات هيونداي سوناتا 2022

أولا محرك سوناتا 2022

يأتي محرك سوناتا الأوتوماتيك بسعة 2.5 لتر و4 سلندر، ونوع الدفع أمامي بالإضافة إلى 191 كقوة حصان وعزم دوران 245 نيوتن لكل متر.

ثانيا تجهيزات الأمان والحماية للراكب داخل مقصورة سوناتا

تحتوي Sonata على مجموعة واسعة من الوسائل الأمنية بشكل كبير مثل نظام ABS مانع انزلاق الفرامل ونظام ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال ووسائد هوائية علاوة على مانع الحركة ومثبت السرعة، يوجد أيضاً مشد أمامي واقي ونظام التحكم في الجر و جهاز استشعار أمامي وخلفي للركن.

أبعاد هيونداي سوناتا 2022

تأتي السيارة بطول 4.900 ملم، وعرض 1.859 ملم، أما ارتفاع السيارة فـ يبلغ 1.445 ملم، وتبلغ قياس قاعدة العجلات 2.840 ملم، أما عن الشنطة الخلفية الخاصة بالتخزين فـ يبلغ سعتها 453 لتر.

التجهيزات الداخلية لسيارة هيونداي سوناتا 2022

تحتوي مقصورة سوناتا 2022 على بعض التجهيزات مثل سنتر لوك، إمكانية عرض المعلومات والوسائط المتعددة من خلال شاشة عرض بالإضافة إلى مسند للذراع في المقعد الأمامي، مع إمكانية تعديل إمالة الوقود ومنافذ للطاقة.

التجهيزات الخارجية لسيارة Sonata 2022

يحتوي الهيكل الخارجي لسوناتا على مصابيح أوتوماتيكية ومصابيح أمامية وخلفية ضبابية والمرايات والنوافذ تعمل بالكهرباء.

التجهيزات الترفيهية داخل مقصورة هيونداي سوناتا 2022

تحتوي سوناتا الجديدة على وسائل ترفيهية عديدة مثل مكيف قوى يعمل أوتوماتيك، مع إمكانية التحكم في الصوت من خلال عجلة القيادة بالإضافة إلى إمكانية حساب المسافة المقطوعة والوقود ومتوسط سرعة السيارة من خلال جهاز كمبيوتر، وعداد المسافات المتبقية، وميزة بدء زر بدء التشغيل، علاوة على مشغل ام بي ثري وراديو وبلوتوث ومدخل USB و AUX وشاشة تعمل باللمس.

تفاصيل عرض هيونداي سوناتا بالتقسيط في السعودية

  • أسم السيارة داخل العرض: هيونداي سوناتا 2022 جي ال.
  • اسم المعرض المورد: عبد اللطيف جميل للتمويل.
  • القسط الشهري للسيارة: 1.839 ريال سعودي.
  • بدون دفعات أولى مقدمة.
  • مدة التقسيط: حتى 60 شهر.
  • قيمة سعر هيونداي سوناتا في السعودية: حوالي 120 ألف ريال سعودي.
  • الاتصال بالرقم الموضح أدناه لمعرفة تفاصيل أكثر عن العرض أو الحجز مع المورد.
  • أو طلب من المعرض على تعبئة البيانات الشخصية للعميل بشكل صحيح: كتابة الاسم ثلاثي ورقم الجوال والبريد الإلكتروني وكتابة أسم المدينة وذكر الدخل الشهري.

صور هيونداي سوناتا 2022

هيونداي سوناتا بالتقسيط في السعودية
Hyundai Sonata
Hyundai Sonata 2022 

هيونداي سوناتا بالتقسيط في السعودية

مميزات هيونداي سوناتا 2022

  1. توفر سوناتا 2022 عدة فئات وطرازات للمستهلكين لتوفير الاختيارات المناسبة لكل فئة من المواطنين وما قد يناسب اذواقهم وهي فئات Limited, Sel Plus, Sel,  Se.
  2. تحتوي السيارة على عدد كبير من الإمكانيات الترفيهية والآمنة للراكب بالإضافة إلى المميزات الخارجية مع سعر مناسب لا يقارن بمدى روعة مواصفات سوناتا القياسية والاعتمادية.
  3. تحتوي سوناتا الجديدة على ميزات تقنية عالية الكفاءة مثل تقنية Smart Sense التي يمكن من خلالها تشغيل بعض الوسائل مثل ركن السيارة أو الفرملة التلقائية أو أجهزة الاستشعار عندما لا يقدر السائق على تشغيلها من تلقاء نفسه.
  4. تتميز مقصورة سوناتا 2022 على الرفاهية وسعتها الفسيحة الكبيرة التي تسيع 5 أشخاص بالغين أو طوال القامة مما لا يشعر الراكبين بعدم الشعور بالراحة أثناء الرحلات الطويلة.
  5. تعد سوناتا من السيارات التي لا تستهلك من الوقود كثيرًا بل توفره، حيث تستهلك سوناتا ما يقارب من 7 لتر بنزين لكل 100 كيلو متر مسافة وهذا ما يجعل سوناتا متربعة على عرش ملكة توفير الوقود.
  6. من مميزات السيارة أيضًا أنها تمتلك شنطة خلفية للتخزين فسيحة وكبيرة لتسيع 7 حقائب كبيرة في مساحة 16 قدم مكعب من الحجم الإجمالي للشنطة.
  7. التصميم الداخلي لمقصورة سوناتا 2022 أكثر جاذبية ولوحة القيادة مصممة بأعلى كفاءة وبأعلى جودة لتبدو السيارة أنيقة من الداخل ولا يقارن سعر السيارة بالنسبة لأمكانياتها القياسية والرفاهية.
  8. حصلت سوناتا لعام 2021 بأنها أكثر السيارات التي تهتم بمواصفات الأمان والحماية والسلامة لراكبيها بفضل تجهيزات الحماية مثل نظام مراقبة النقطة العمياء وتنبيه السائق من خلال حركة المرور الخلفية.

عيوب هيونداي سوناتا 2022 الجديدة

  • قوة أداء محرك سوناتا وقوة التسارع ليس جيد بالشكل الكافي، ومن لا يهتم من المستهلكين بهذا الامر لا يلحظون ذلك.
  • بالرغم من أن سوناتا رياضية من الطراز الأول ألا أنها لا يميزها هذا الأمر مع نفس فئاتها لأنها تفتقر لحسها الرياضي أثناء استخدامها على سرعة 100 كم مقارنة بمثيلتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *