عروض هلا أوتو مع الراجحي في الشهر الحالي علي سيارات تويوتا وكيفيه الحصول علي سياره

عروض هلا أوتو مع الراجحي في الشهر الحالي علي سيارات تويوتا وكيفيه الحصول علي سياره

عروض هلا أوتو مع الراجحي من اهم واحدث عروض السيارات التي تم إطلاقها والإعلان عنها في خلال هذه الأيام والتي ثار التساؤل عليها كثيرا في الآونة الأخيرة. كما تم الإعلان أيضا عن العروض عبر الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي وشركه هلا أوتو الرسمية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد من العروض الجديدة أيضا بمناسبه شهر رمضان المبارك. والتي تلبي وتناسب جميع احتياجات المواطنين اليومية. والتي من اهم هذه العروض عروض هافال 2022 الجديدة من شركه توزيع وتسويق السيارات المحدودة بأسعار غير مسبوقه. كما تم الإعلان أيضا عن عرض التمويل العقارى الجديد من مصرف الراجحي ومعرفه اهم المميزات وكيفيه الحصول عليها. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل ومعرفه اهم المميزات التي أعلنت عنها هلا أوتو. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح كيفيه الحصول علي سياره بالتفصيل.

عروض هلا أوتو مع الراجحي

أعلنت شركه هلا أوتو للسيارات بالسعودية عن إطلاقها للعديد من العروض الجديدة علي جميع السيارات والتي شملت سيارات تويوتا. كما أعلنت الشركة أيضا علي أن العروض مقدمه بالتعاون مع مصرف الراجحي والتي تندرك تحت اسم عروض هلا أوتو مع الراجحي. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن ميعاد بدء العروض الجديدة والتي تبدأ من 10 مارس 2022 وتنتهي في 31 مارس 2022.

مميزات عروض تويوتا 2022

كما تم الإعلان أيضا عن اهم المميزات التي تم الإعلان عنها مع العروض والتي يحصل عليها المستفيد عن طلب السيارة من الراجحي. والتي سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال النقاط الأتية:

  • هامش الربح في العروض يبدأ من 2.99%.
  • العروض لجميع سيارات تويوتا.
  • لا يوجد رسوم إدارية علي العروض.
  • لا يشترط دفعه أولي.
  • صيانة مجانيه حتي 10000 كيلو.
  • إمكانية الشحن إلي جميع مناطق المملكة.
  • ضمان حتي 3 سنوات.

كيفيه الحصول علي عروض هلا أوتو

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الحصول علي عروض هلا أوتو مع الراجحي. وذلك عن طريق زياره احد فروع المصرف أو الشركة الموجودة في جميع أنحاء المملكة. أو التقديم الإلكتروني عبر الموقع الرسمي لمصرف الراجحي. والتي سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال الخطوات الأتية:

  1. دخول صفحه التقديم الإلكتروني من موقع الراجحي.
  2. تعبئه جميع بيانات الصفحة بنجاح.
  3. الضغط علي تقديم بعد الانتهاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *