” منصة مكاني ” رابط حجز اسعار تذاكر مباراة الهلال والرائد اليوم 3/13/2022 مباشر في الجولة 24 من الدوري السعودي

” منصة مكاني ” رابط حجز اسعار تذاكر مباراة الهلال والرائد اليوم 3/13/2022 مباشر في الجولة 24 من الدوري السعودي

” منصة مكاني ” رابط حجز اسعار تذاكر مباراة الهلال والرائد اليوم 3/13/2022 مباشر في الجولة 24 من الدوري السعودي أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم، توافر تذاكر الهلال والرائد لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان عبر موقع نادي الرائد. شراء تذاكر فعاليات الهلال والرائد عبر موقع نادي الرائد اليوم مباشر.

رابط حجز اسعار تذاكر مباراة الهلال والرائد اليوم

تذاكر مباراة الهلال والرائد متاحة الآن للحجز عبر الإنترنت وشرائها عبر بوابة التذاكر ” اقراء ايضا تذاكر الاهلى والطائي ” وتقام مباراة الهلال والرائد على استاد الملك سيتي يوم الأحد 13 مارس الجاري ضمن منافسات الجولة ال24 لكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين  الساعة 6:50 مساءً بتوقيت السعودية يذاع عبدالله بن عبد العزيز الرياضية.

ويبدأ الهلال مباراة الفريق أمام الرائد في المركز الرابع في جدول الدوري السعودي للمحترفين، لكنه تأجل مباراتين. ترتيب الدوري وتطلعاته للخروج من اللقاء بفوز من أجل تجنب الهبوط.

وتختلف أسعار تذاكر مباراة الهلال والرائد حسب نوع التذكرة. تبدأ أسعار مباراة الهلال والرائد من 17.25 ريالاً وتصل إلى 460 ريالاً سعودياً.

شراء تذاكر مباراة الهلال والرائد على الرابط التالي:

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن رابط الحجز والشراء الإلكتروني الموحد لمباراة الهلال والرائد في الجولة الرابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث يمكن لمشجعي الهلال والرائد لشراء التذاكر إلكترونيًا بالذهاب مباشرة إلى رابط الحجز makani.com.sa .

اقراء ايضا:- ” مباشر الان ” رابط حجز اسعار تذاكر مباراة الاتحاد والشباب اليوم 3/13/2022 منصة مكاني makani.com.sa في الجولة 24 من الدوري السعودي

كيفية الحصول على تذاكر الهلال مقابل الرائد

يمكن لمشجعي الهلال والرائد الآن شراء وحجز تذاكر مباراة فريقهم في دوري الأمير محمد بن سلمان على إستاد الملك عبد الله بن مدينة عبد العزيز الرياضي باستخدام منصة بيع تذاكر نادي الرائد. نظرًا لأن العديد من مشجعي الهلال والرائد غير متأكدين من كيفية شراء التذاكر، فقد سهلنا عليهم القيام بذلك.

  • اذهب إلى موقع نادي الرائد.
  • اختر بين الهلال والرائد كمباراة
  • حدد “احجز تذكرتك” واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
  • حدد فريقًا لدعمه.
  • يمكنك المتابعة بالضغط على الزر التالي.
  • حدد فئة التذكرة المناسبة، وأدخل عدد التذاكر المطلوب، وانقر فوق التالي.
  • أدخل البيانات الشخصية اللازمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *