مصرف الراجحي وطريقة التسجيل في المباشر للأفراد للخدمات المصرفية الإلكترونية

مصرف الراجحي وطريقة التسجيل في المباشر للأفراد للخدمات المصرفية الإلكترونية

وجود مصرف الراجحي داخل المملكة العربية السعودية يعد من قوة اقتصادية كبيرة  . حيث يعد مصرف الراجحي من أضخم وأعرق المعاملات المصرفية حول العالم . فإن كل ماهو متعلق بمصرف الراجحي يعد حدثا كبيرا من حيث المعاملات الراقية من قبل كل منتسب إليه من حيث المستجدات الدائمة . وكذلك التحديثات التي يقوم بمباشرتها تسهيلا على كافة عملائه . واليوم سوف نتعرف سويا عن كيفية التسجيل في مباشر الافراد الراجحي 1443. وعن تلك الخدمة فهي من الخدمات التي اضيفت حديثاً من جانب مصرف الراجحي . والتي تعمل بدورها على تيسير وسهولة المعاملات البنكية خدمة لكافة عملائه . وحيث أن مصرف الراجحي كما ذكرنا يعتمد عملائه عليه في كافة تعاملاتهم المصرفية عليه وهو دائما محل ثقة لهم لما يقدمة من خدمات رائعة ومتميزة ؛ وكذلك فهو دائما سباق في تقديم أبرز واحسن الخدمات المصرفية السلسة عن غيره من البنوك الأخرى داخل وخارج المملكة العربية السعودية. ونعلم جميعا أن مصرف الراجحي يعتمد على النظام الإسلامي الاقتصادي في كافة تعاملاته التمويلية فإنه يتبع كافة احكام الشريعة الإسلامية ويتوافق معها . سوف نتعرف سويا كيفية التسجيل في مباشر الافراد الراجحي .

نتعرف سويا على طريقة التسجيل في مباشر الافراد الراجحي

وعبر موقعنا موقع ثقفني ؛ سوف نوضح لكافة عملاء مصرف الراجحي كيفية التسجيل في مباشر الافراد الراجحي فإنه وبالنسبة لكافة أبناء وعملاء مصرف الراجحي التسجيل بكل سهولة وبدون أي تعقيدات في خدمة مباشر للافراد دون اللجوء لقيامهم بالذهاب الى مصرف الراجحي أو اي فروعه ؛ فإنه يمكنهم التسجيل الكترونيا من خلال وهي كالآتي:

  • اولا / كل ماعليك فعله هو الدخول مباشرة على للصفحة الرئيسية لخدمة التسجيل للأفراد وذلك عن طريق الضغط على مباشر الراجحي للأفراد .
  • ثانيا / قم بإدخال رقم بطاقة الصراف الآلي الخاص بك.ومن ثم قيامك بإدخال الرمز السري الخاص ببطاقتك والمكون من اربعة أرقام . وبعد ذلك كتابة رقم الحساب الخاص بك  وتحقق منه.
  • ثالثا / قم بعدها بالدخول والضغط على خدمة المباشر للأفراد لكي تتمكن من إتمام عملية التسجيل .
  • رابعا / قم بملئ البيانات الخاصة بك كاسم المستخدم وكلمة المرور صحيحة لكي تتمكن من التسجيل بصورة صحيحة .
  • خامسا / سوف يظهر مباشرة على هاتفك المحمول رمز التحقق قم بادخاله لإتمام عملية التسجيل ومباشرة معاملاتك الآن من خلال هاتفك دون أن تضطر إلى الذهاب إلى فروع خاصة بمصرف الراجحي لإتمامها .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *