مكون سحري.. هيخلصك من الناموس والصراصير وجميع الحشرات من منزلك بدون اي مواد كيميائية

مكون سحري.. هيخلصك من الناموس والصراصير وجميع الحشرات من منزلك بدون اي مواد كيميائية

الناموس والصراصير والحشرات الطائرة عموما من المشاكل المزعجة التي يعاني منها الكثير من ربات البيت, ويلجأ دائما الكثير الي استخدام السوائل الخاصة بالتخلص من الحشرات والتي تكون رائحتها نفاذه جدا وتسبب الاختناق عند استنشاقها, وتسبب العديد من المشاكل الصحية الاخري, ولذلك اتجه الكثير البحث عن طريقة طبيعية للتخلص من الناموس والحشرات, وتكون فعالة وليس لها رائحة نفاذة وخلال السطور القادمة سنطرح افضل مكون للتخلص من الحشرات الموجودة في البيت بسهولة وبسرعة رهيبة.

كيفية عمل أفضل خلطة للتخلص من الناموس والصراصير الموجودة في البيت

تتجمع الحشرات في البيت بسبب الرطوبة وبسبب بقايا الاطعمة الغير مغطاه, وتسبب انتقال الامراض الي اصحاب البيت وتتلف الاثاثات وتسبب العديد من الاضرار, ولتجنب استخدام المواد الكيميائية الجاهزة التي لها روائح مضرة, وتعد خلطة الخل والصابون من افضل الخلطات التي تساعد في القضاء على الحشرات وتطردها من البيت الي مالا نهاية, ويتم تحضير خلطة الخل عن طريق خلط ربع كوب من الخل ومعه ربع كوب من الصابون السائل, ويضاف عليهم معلقة من بيكربونات الصوديوم, وتوضع الخليط في زجاجة بخاخ ويرش منه في المكان المتواجد به الحشرات.

أهم الطرق التي تساعد في القضاء على الحشرات بسرعة وبفاعلية

هناك العديد من الطرق التي يمكن اتباعها للقضاء على الحشرات بسهولة وبفاعلية بحيث لا تعود مرة اخري:-

  • خلطة العسل والخل من افضل الخلطات التي تساعد في القضاء على الحشرات حيث يتم استخدامها عن طريق خلط ربع كوب ماء مع معلقة من العسل مع معلقة بيكربونات صوديوم وتقلب كل المكونات, وتوضع الكوب في مكان الحشرات وتساعد في اصطياد الحشرات ويتم التخلص منها خلال يوم واحد فقط.
  • الملح والليمون من افضل الخلطات التي يمكن استخدامها للقضاء على الحشرات ويضاف الملح على كمية من الماء ومعه ربع معلقة خل ويرش اي مكان به حشرات للقضاء عليها.
  • زيت النعناع من الزيوت القوية التي تساعد في طرد الحشرات لأن رائحته نفاذة وقوية وتسبب اختناق للحشرات ويتم خلط ربع كوب من زيت النعناع مع نصف لتر ماء, ويرش منها.

الخلطة السحرية للتخلص من الحشرات بأستخدام البصل والقرنفل

يمكن التخلص من الحشرات الموجودة في المنزل باستخدم بصلة واحدة ومسمار قومي اولا بتقطيع البصل الي نصفين ثم قومي بثقب البصل بمسمار ثم قومي بوضع حبات القرنفل داخل البصل ثم قومي بوضع النصفين من البصل في برطمان ثم قومي بوضع البرطمان في الأماكن التي توجد بداخلها الحشرات الموجودة واتركيها لمدة ساعتين وسوف تلاحظين أن جميع الحشرات في المنزل قد أصبحت

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *