موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم الخميس 4-5-2017 ضمن مباريات اليوم الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم الخميس 4-5-2017 ضمن مباريات اليوم الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم ، من المقرر أن تقام مباراة الأهلي القادمة أمام فريق طلائع الجيش، ضمن مباريات اليوم الدوري المصري إياب الأسبوع السابع والعشرين، علي أرضية استاد الجيش بالسويس، المباراة التي ينتظرها جماهير الشياطين الحمر، الذين يبحثون عن مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري، وأخبار الأهلي.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم

يأتيكم موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم ، في أطار مباريات اليوم الجولة السابعة والعشرين في إياب الدوري المصري 2017، والتي ستقام في استاد الجيش بالسويس، ضمن مباريات اليوم الخميس 4-5-2017، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الخامسة بتوقيت جرينيتش الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة

الان نقدم لحضراتكم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة أمام فريق طلائع الجيش، والتي سوف تبث عبر شاشة قناة DMC Sports دى ام سى الرياضية، وشاشة قناة الأهلي Al Ahly TV الرياضية ، والذين يقدمان موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم وجميع مباريات الأهلي والدوري المصري حصرياً، مع باقة من كبار المعلقين الكرويين في الوطن العربي.

أخبار الأهلي في الدوري المصري

أما عن أخبار فريق الأهلي في الدوري المصري، فقد فاز في مباراته السابقة أمام فريق طلائع الجيش بثلاثة أهداف نظيفة، ليظل في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2017 برصيد 68 نقطة، بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز العاشر في الدوري المصري بعد مباراتة السابقة برصيد 35 نقطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *