منصة سلفة الالكترونية طرحتلك سلفة بمبلغ 5000 ريال سعودي بدون اي صعوبات وبدون تحويل اي راتب

منصة سلفة الالكترونية طرحتلك سلفة بمبلغ 5000 ريال سعودي بدون اي صعوبات وبدون تحويل اي راتب

كن أول المستفيدين واحصل على سلفة من منصة سلفة الالكترونية . منصة سلفة الالكترونية تتيح الآن فرصة للحصول على سلفة مالية قدرها 5000 ريال سعودي . كما انها لا تحتاج إلى عناء ولا شقاء . فإنه وفي غضون 15 دقيقة فقط يمكنك الحصول على سلفتك في اسرع وقت ممكن . كما أنه أيضا لا تحتاج اللجوء والذهاب إلى أي بنوك . فأنه يمكنك أيضا في عملية التسجيل لأنه يمكن لأي متقدم على تلك السلفة التسجيل إلكترونيا . وعشان نتعرف على منصة سلفة بشكل اوضح . هي منصة تم إطلاقها من قبل المملكة العربية السعودية . وهي شركة تقنية مالية مرخصة من مؤسسة النقد العربي السعودي . تم إطلاق منصة سلفة بعد ظهور وباء كورونا المستجد الذي اضر بالعالم . وكذلك أيضا أضر باقتصاد دول كثيرة من بينهم المملكة العربية السعودية ؛ وكافة الدول الكبرى الأخرى . ولكن لم تقف هنا المملكة العربية السعودية صامتة بل قررت أن تقف بجانب ابنائها وبصورة حكيمة . فقد قررت اطلاق تلك المنصة لما نعلمه عن المواطنين السعوديين تعودوا دائما على الحياة الهنية الكريمة . والتي تليق بالشعب والمواطنين السعوديين. فأنه ومنذ اجتياح فيروس كورونا العالم وإغلاق كافة الأعمال داخل المملكة وضعف الحالة الاقتصادية لبعض المواطنين ؛ قررت أن تعيد لهم بعض مما فقدوا من تلك الأحداث وإغلاق أعمالهم . فقد أتاحت المملكة منصة سلفة الالكترونية . والتي يمكنك الحصول على منها على مبلغ 5000 ريال سعودي بسرعة البرق . والذي تستطيع من خلالها بسد كافة الاحتياجات الشخصية الخاص بك وباسرتك الكريمة وسداد ما يمكن سداده . ولنتعرف أكثر وأكثر عن خطوات التسجيل وكذلك أيضا الشروط التي يجب توافرها في كل متقدم للحصول على سلفة من منصة سلفة الالكترونية .

كيفية التسجيل عبر منصة سلفة الالكترونية

دعونا نتعرف سويا وخطوة بخطوة كيفية التسجيل في منصة سلفة والتي يمكنك من خلال التسجيل الحصول على سلفتك من كيفما تشاء وفي أي وقت كان داخل المملكة العربية السعودية .

  • اولا / لكي يمكنك التسجيل قم بالدخول على الموقع الرسمي التي خصصته منصة سلفة الالكترونية لها  .
  • ثانيا / وبعد الدخول على الموقع قم ابدأ بخطوة الضغط على كلمة تسجيل الدخول  .
  • ثالثا/ وبعد ذلك سوف يظهر امامك  طلب التمويل قم بالنقر عليها .
  • رابعا / ومن ثم بعد الضغط سوف تظهر لك بوابة أخرى وهي كلمة تمويل شخصي قم بالضغط والدخول مباشرة  عليها . وفي تلك الخطوة يمكنك طلب السلفة التي تريدها أي كان مبلغ السلفة التي تريده  . وكذلك أيضا ومن أهم المميزات التي تعرضها منصة سلفة . هو اختيار مقدم طلب السلفة وتحديد مواعيد السداد الخاصة به والتي تناسبه أيضا  .
  • خامسا / وإذا حدثت معك أي صعوبات في عملية التسجيل قم بالتواصل مباشرة مع خدمة العملاء وتواصل معها وهي سوف تقوم بدورها في الرد عليك مباشرة وسوف تتابع معك عملية التسجيل على منصة سلفة الالكترونية اول باول . وكذلك الحصول على السلفة من من على المنصة .

نتعرف معا أيضا عن أهم الشروط التي يجب توافرها في التسجيل على منصة سلفة الالكترونية

ومن جانبة فقد اكت منصة سلفة الالكترونية بوضعها بعض الشروط التي يجب أن تتوافر لكي يتمكن مقدم الطلب من الحصول على سلفته كما الحال عن أي منصة تمويلية تقوم بوضع شروط يجب أن تتواجد في الشخص الذي يرغب في الحصول على سلفته من سلفة وسوف نتعرف عليها سويا فهي كالاتي :

  1. أولا / يجب أن تعرف أن كافة العمليات التمويلية التي تقدمها منصة سلفة الالكترونية شرعية فإنها تتبع احكام الشريعة الاسلامية وتتوافق تماما مع أحكامها .
  2. ثانيا / كما أنه يجب أن تكون مواطن سعودي حاملا للجنسية السعودية ومقيم كذلك داخل المملكة العربية السعودية . كما أنه للعلم وللتأكيد أن تلك السلفة تمنح لمن حاصل على الجنسية السعودية فقط لا غير .
  3. ثالثا / أما عن عمر متقدم  الطلب والذي يرغب في الحصول على سلفة من على المنصة أن يكون عمره يتراوح مابين 15 عاما وحتى 60 عاما .
  4. رابعا / كما أنه يجب أن يكون المتقدم من العاملين بإحدى القطاعات العام والخاص لكي يستطيع الحصول على سلفة من منصة سلفة .
  5.  خامسا / يجب أيضا أن لا يقل الدخل الشهري للراغب في الحصول على السلفة  أن يكون حد ادني  4000 ريال سعودي .

وانه ومن خلال مقالتنا في موقع ثقفني العريض . اوضحنا الي جميع المواطنون السعوديين كيفية التسجيل وكذلك الشروط التي يجب ان تتوافر في الراغب علي الحصول علي سلفة من منصة سلفة الالكترونية . نتمني الي حضراتكم دوام التوفيق والنجاح

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *