موعد نتائج الامن العام 1438 موقع وزارة الداخلية بوابة القبول والتسجيل

موعد نتائج الامن العام 1438 موقع وزارة الداخلية بوابة القبول والتسجيل

ينتظر المتقدمين على وظائف الامن العام، إعلان نتائج القبول المبدئي وأسماء المرشحين للوظائف العسكرية، على رابط نتائج الامن العام 1438 من بوابة توظيف أبشر وزارة الداخلية، وهي المسابقة التي خصصت لحملة الثانوية العامة المعلنة خلال شهر رجب الماضي برتبة جندي لحملة الثانوية العامة وفق شروط التقديم التي نشرت على موقع وزارة الداخلية السعودية jobs.moi.gov.sa .

انتهت فترة التقديم على وظائف الأمن العام، وانتظر المتقدمين تحديد موعد إعلان النتائج المبدئية للمقبولين، وهو الأمر الذي لم يتم تحديده بعد، ولم ينشر أي توقيت محدد على المواقع الرسمية لمديرية الأمن العام أو بوابة التوظيف لوزارة الداخلية، وسنرفق لكم رابط استعلام نتائج الامن العام 1438 لمتابعة التحديثات المستمرة لنتائج القبول بالوظائف العسكرية الشاغرة.

رابط نتائج الامن العام 1438 بوابة توظيف وزارة الداخلية

خصصت وزارة الداخلية السعودية عبر موقعها الإلكتروني رابط يختص بعر نتائج القبول المبدئي والنهائي للمتقدمين لشغل الوظائف العسكرية بمختلف القطاعات والمديريات الأمنية والتي من بينها آمن المنشآت ومديرية مكافحة المخدرات، وقوات الأمن الخاصة والمباحث وغيرهما.

الاستعلام من خلال بوابة التوظيف يكون عن طريق رقم الهوية وبيانات مقدم الطلب الشخصية وفق الحقول الفارغة على موقع الاستعلام، ويمكنكم متابعة عملية الاستعلام عن نتائج الامن العام 1438 حال ظهروها والإعلان عنها رسمياً.

موقع نتائج بوابة التوظيف وزارة الداخلية

أخر أخبار موعد ظهور نتائج الامن العام 1438 سنوافيكم بها ضمن التحديثات القادمة لهذا الموضوع ووفق ما يصدر عن المصادر الرسمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *