لو مستعجلة.. تجفيف الملابس بسرعة بـ7 طرق ذكية لن تحتاجي لنشر الغسيل بعد اليوم

لو مستعجلة.. تجفيف الملابس بسرعة بـ7 طرق ذكية لن تحتاجي لنشر الغسيل بعد اليوم

الكثير منا يحتاج إلى طريقة لتجفيف الملابس بسرعة وخاصةً في فصل الشتاء حيث أن الهدوم الثقيلة التي نرتديها تحتاج إلى وقت طويل في التجفيف، وإليك من خلال سطور المقال طريقة التجفيف السريعة بطرق سهلة وبسيطة، وحتى لا تشغلي بالك بهذا عليك متابعة المقال، واحصلي على ملابس مجففة جداً.

تجفيف الملابس بسرعة

عزيزتي إذا كان لديك إحدى الخروجات وتحتاجين إلى تجفيف ملابسك المغسولة بأقصى سرعة، فإليك أفضل الطرق التي تجعلك تحصلي على الملابس جافة تماماً، وإليك بعض الطرق فيما يلي:

استخدام غسالة ذات دوار عالي

عند استخدامك لإحدى الغسالات الكهربائية عليك بوضع الغسيل في الغسالة مع تشغيل الدوار العالي، وذلك سوف يجعل غسيلك يتخلص من الكمية الزائدة من المياه الموجودة في الملابس نتيجة الغسيل، مما سيجعلها تأخذ وقت قليل في التجفيف في الهواء.

عصر الملابس

يمكنك عصر الملابس بيديك قبل وضعها في الغسالة الكهربائية وتشغيل إما التجفيف الحر أو نوع التجفيف بالتعليق، فعندما تقومين بعصر الغسيل بيدك سوف يوفر الوقت عليك في التجفيف بالغسالة.

لف الملابس في منشفة

عليك لف الملابس في إحدى المناشف كبيرة الحجم رقيقة السمك، والقيام بلفها جيداً من بداية المنشفة إلى آخرها مثل الحزمة ووضعها داخل إحدى الغسالات وتشغيل وضع التجفيف. بعد ذلك سوف يسهل عليك التجفيف في أسرع وقت.

طريقة مصفاة السلطة

يمكنك استخدام المصفاة الخاصة بتنظيف السلطة الدوار ووضع الغسيل به وتشغيل المصفاة حتى يتم التخلص من جزء كبير من الماء بالملابس. ثم وضعها في الغسالة وتشغيل المجفف.

تجفيف الملابس بالاستشوار

يمكنك استخدام مجفف الشعر الخاص بك بعد عصر الغسيل الجيد. وتوجيهه إلى الغسيل حتى يتم التخلص من جزء من الماء. ووضعه في الغسالة فيما بعد.

استخدام المكواة

يمكنك وضع قطعة من القماش على الغسيل. ثم تسخين المكواة وتمريرها على الملابس ثم وضعها في الهواء.

في نهاية المقال فقد قمنا بالحديث عن طريقة تجفيف الملابس بسرعة. حيث أن هناك عدة طرق تستخدم في ذلك. والتي توفر عليك الوقت وتجعلك تستخدمين الملابس في أسرع وقت. كما توفر عليك استخدام الكهرباء في تشغيل الغسالة لفترة طويلة. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *