كيفية حجز موعد لزيارة السجناء بالإمارات

كيفية حجز موعد لزيارة السجناء بالإمارات

تقدم وزارة الداخلية الإماراتية خدمة إلكترونية لكل الأسر التي لديها أحد في السجون السعودي من أجل التمكن من القيام بزيارة إلي الشخص الذي يعرفونه, ويستطيع أهل أو المحامي الخاص بالمسجون في السجون السعودية أن يقوم بتحديد موعد وحجز معاد لزيارة المسجون هذا عن طريق الخدمة الإلكترونية لوزارة الداخلية الإماراتية والتي كان مسماها علي الموقع الرسمي لوزارة الداخلية الإماراتية بخدمة تنظيم الزيارات بأنواعها لذوي النزلاء والمحامين و السفارات, وتقدم وزارة الداخلية الإماراتية مجموعة متميزة من الخدمات الإلكترونية علي موقعها الرسمي ليستفاد بها الألف وملايين الأشخاص المتواجدين بدولة الإمارات العربية المتحدة, ولكي تستفاد من الخدمات الإلكترونية هذه لابد من القيام بالدخول علي موقع وزارة الداخلية الإماراتية.

موقع وزارة الداخلية الإماراتية

عند رغبة الأشخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة الاستفادة من الخدمات الإلكترونية العديدة التي يقدمها الموقع يجب أن يقوم بالدخول علي رابط خدمات وزارة الداخلية الإماراتية, ويمكن الدخول علي خدمات موقع وزارة الداخلية الإماراتية عبر الضغط علي هذا الرابط.

خطوات حجز زيارة إلي السجناء في الإمارات عبر موقع وزارة الداخلية الإماراتية

هناك خطوات إلكترونية يمكن عبرها حجز موعد لزيارة سجناء السجون السعودية, حيث سهلت وزارة الداخلية الإماراتية الآن إنجاز بعض الخدمات التي كانت تأخذ من الوقت والجهد الكثير وذلك عبر تحويل العديد من الخدمات التقليدية إلي خدمات إلكترونية يمكن الاستفادة منها عبر الدخول علي الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية.

  • الدخول علي موقع وزارة الداخلية الإماراتية عبر الرابط الموضح سابقاً.
  • سيعرض لك الموقع الكثير من الخدمات الإلكترونية المختلفة والتي تفيد الكثير من الأشخاص, فيتم اختيار خدمة تنظيم الزيارات بأنواعها لذوي النزلاء والمحامين و السفارات.
  • الضغط علي أبدا الخدمة إذا كنت تملك حساب سابق في موقع وزارة الداخلية, ثم يتم تسجيل الدخول بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • ثم تحديد الموعد الذي ترغب في زيارة المسجون في السجن.
  • عندما تريد الاستفادة من خدمة تنظيم الزيارات بأنواعها لذوي النزلاء والمحامين و السفارات وليس لديك حساب سابق, فتقوم بالضغط على أيقونة المزيد, ثم الضغط علي تسجيل مستخدم جديد, ثم اتباع الخطوات التالية لإنشاء حساب جديد والاستفادة من هذه الخدمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *