نتيجة لعبة الزوراء والأهلي الأردني الثلاثاء 2017/5/2 كأس الاتحاد الآسيوي تعادل الفريقين وتأهل الزوراء

نتيجة لعبة الزوراء والأهلي الأردني الثلاثاء 2017/5/2 كأس الاتحاد الآسيوي تعادل الفريقين وتأهل الزوراء

موعد لعبة الزوراء والأهلي الأردني، فعلى ملغب ستاد حمد الكبير بدولة قطر، حيث يُقام لقاء الجولة السادسة من المجموعة الأولي، والذي يجمع بين الزوراء العراقي والأهلي الأردني، ضمن مرحلة المجموعات من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

الزوراء العراقي قد ضمن التأهل لدور الستة عشر بعد أن احتل المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة جمعهم الفريق العراقي من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مبارتين.

من جهة أخرى يدخل فريق الأهلي الأردني مباراة يوم الثلاثاء، ولا شئ يبكي عليه، حيث قد تأكد خروج الفريق رسمياً من البطولة الآسيوية بعد أن وصل رصيد إلى 5 نقاط فقط في المباريات الخمس التي خاضها الفريق الأردني بالبطولة.

ويسعى فريق الزوراء العراقي تأكيد صدارته للمجموعة الأولى، لاسيما وأن الفوز أو التعادل في مباراته أمام الأهلي سيكفل بالحفاظ على صدارة المجموعة الأولى، إلا أن الهزيمة قد تجعل صدارة المجموعة من نصيب فريق الجيش السوري، والذي يحتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط ، وسيلعب أمام فريق السويق العماني في آخر مبارياته بمرحلة المجموعات.

توقيت لعبة الزوراء والأهلي الأردني:

وبخصوص موعد مباراة الزوراء العراقي والأهلي الأردني القادمة، فقد تقرر أن تنطلق أحداثها يوم الثلاثاء الموافق 2017/5/2، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءاً بتوقيت بغداد.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

القنوات الناقلة لمباراة الزوراء والأهلي الأردني:

وعن القناة التي ستقوم ببث أحداث مباراة الزوراء العراقي والأهلي الأردني، في دوري مجموعات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فمن المقرر أن تقوم قناة beIN SPORTS 2HD بنقل أحداث لعبة الزوراء والأهلي الأردني.

على أن يقوم بالتعليق الصوتي على لعبة الزوراء والأهلي الأردني المعلق سوار الذهب.

نتيجة مباراة الزوراء والأهلي الأردني:

تمكن فريق الزوراء العراقي من التعادل إيجابياً بهدف لمثله أمام الأهلي الأردني في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء.

بدأ فريق الأهلي الأردني التسجيل عن طريق لاعبه أحمد العيساوي في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة.

عادل علاء عبدالزهرة الكفة لصالح الفريق العراقي في الوقت بدل الضائع، حين سجل اللاعب هدف التعادل في الدقيقة الثانية والتسعين من زمن المباراة، مهدياً فريقه نقطة التعادل.

بهذه النتيجة يكون قد تأهل فريق الزوراء العراقي كأول المجموعة برصيد 12 نقطة.

فيما ودع فريق الأهلي الأردني البطولة بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *