رابط التسجيل في منظومة القروض السكنية للشباب في ليبيا www.pmhi.ly مصرف الادخار

رابط التسجيل في منظومة القروض السكنية للشباب في ليبيا www.pmhi.ly مصرف الادخار

رابط التسجيل في منظومة القروض السكنية للشباب أعلنت الحكومة الليبية إطلاق مبادرة رئيس الوزراء لإسكان الشباب المحتاجين والأسر من خلال التسجيل في بنك PMHILY، على الرغم من انطلاق عملية التسجيل في نظام القروض السكنية يوم الأحد 27 فبراير، ولم يتم تحديد الموعد النهائي للتقديم، وفي خلال مؤتمر صحفي أعلنت الحكومة الليبية إطلاق منصة ليبيا 2022 للإسكان، والمعروفة أيضًا باسم مبادرة إسكان الشباب في ليبيا، يهدف نظام قروض الإسكان لعام 2022 إلى تقديم الدعم لجميع فئات الشباب الليبيين، كشف رئيس الوزراء الليبي ، في الساعات الماضية ، عن تفاصيل وضوابط القبول في نظام قروض إسكان الشباب ، موضحا أنه تم تخصيص 100 ألف وحدة سكنية وما يصل إلى 50 ألف قطعة أرض للشباب ، وأنه تم وضع النظام الإلكتروني. لتفعيل رابط التسجيل في نظام قروض إسكان الشباب. كما أكد أن عملية التسجيل سوف تنتهي.

التسجيل في منظومة القروض السكنية للشباب

التسجيل في منظومة القروض السكنية للشباب

أعلن عبد الحميد الدبة رئيس الوزراء الليبي، عن خطة الحكومة من أجل التسجيل في منظومة القروض السكنية للشباب، حيث سيتم توزيع 50 ألف قطعة أرض سكنية على شباب البلاد، وتشمل فئات الشباب، وقد  بدأت عملية التسجيل في نظام القروض السكنية، للفئات المستهدفة بمبادرة الإسكان، حيث تولت اللجنة مهمة مراقبة وتنفيذ المشاريع الحكومية، مع مراعاة انتشار فيروس كورونا في مختلف المحافظات الليبية، مما أدى إلى تدهور الأسر المختلفة، “الأوضاع المعيشية والاقتصادية، وتزايد البطالة، حيث سيتم تفعيل الرابط قريبا ويمكن للشباب إجراء عملية التسجيل في منظومة القروض السكنية في ليبيا 2022.

كيفية التسجيل في منظومة القروض السكنية للشباب

يمكن الان التسجيل في منظومة القروض السكنية للشباب، لدعم جميع الشباب الليبيين المقبلين على الزواج وكذلك المتزوجين بالفعل، ويحتاجون إلى مساعدة مالية لبناء منزل، وقد أتاحت حكومة الوحدة الوطنية الليبية رابطًا لنظام قروض الإسكان للشباب في ليبيا 2022، والذي سيكون متاحًا اعتبارًا من 27 فبراير 2022 وبعد خطوات التسجيل التالية:

  1. في المقام الأول، يجب على أي مواطن ليبي يسعى للحصول على قرض سكني التقدم بطلب للحصول على قرض من خلال بنك التوفير والاستثمار العقاري 2022.
  2. يبحث الشخص بعد ذلك علي جملة إنشاء حساب جديد.
  3. قم بتضمين رقم هاتفه.
  4. بعد ذلك  أدخل رمز التحقق الموضح في الصورة باللغة الإنجليزية.
  5. في غضون ثوانٍ ، ستصلك رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة المرور الخاصة به على هاتفه.
  6. أدخل رقم هاتفك وكلمة المرور التي أنشأتها على موقع الويب ، ثم انقر فوق زر الاتصال.
  7. الخطوة التالية هي تنزيل جميع الأوراق المطلوبة من الموقع لإتمام إجراءات التسجيل.

يتعين على جميع الشباب المستفيدين في كافة محافظات ليبيا والراغبين في المشاركة أن يقوموا بالدخول عبر رابط الخاص الذي وضعته الحكومة لنظام القرض السكني والذي سيدخل حيز التشغيل خلال الساعات المقبلة، بحسب ما أفادت أنباء التي أُعلن عنها اليوم في مؤتمر صحفي لإطلاق منصة التسجيل في برنامج القرض السكنين ويحتاج إلى الاتصال بحسابه الشخصي؛ إذا لم يكن لديه واحدة بالفعل.

تفاصيل التسجيل في القروض السكنية للشباب

فيما يتعلق بتسجيل القروض السكنية للشباب، أوضح وزير الحكم المحلي أن أولوية الحصول على قروض الإسكان ستتحدد بنطاق الاحتياجات وليس أولوية إيداع الطلب ، وأن المرحلة الأولى من المبادرة ستكون يتم تنفيذها بالتعاون مع جميع الحكومات المحلية ، وسيتم وضع هذا الإجراء. وجرت الاستعدادات لوضع المرحلة الثانية موضع التنفيذ ، بالتعاون مع جميع الجهات ذات الصلة، من أجل ضمان حصول جميع الشباب المحتاجين على سكن مناسب، عبد الحميد الدبيبة الاتحاد الوطني

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *