التسجيل في نظام فارس ورابط نظام فارس الخدمة الذاتية لطلب الإجازة والاستعلام عن الرواتب

التسجيل في نظام فارس ورابط نظام فارس الخدمة الذاتية لطلب الإجازة والاستعلام عن الرواتب

نظام فارس يبدأ في استقبال طلبات المعلمين والمعلمات والإداريين لرفع الإجازات عن طريق الخدمة الذاتية عبر نظام فارس، حيث كانت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض كانت قد دعت كل من كان قد تحصل على إجازة استثنائية أو أجازة رعاية مولود للتقدم لرفع قطع الإجازة في يوم 28 شعبان 1438هـ، ويأتي ذلك بعد توصية الملك سلمان بن عبد العزيز بضرورة إنهاء اختبارات جميع المراحل للعام الدراسي الحالي وبدأ الإجازة قبل شهر رمضان الكريم.

والخدمة الذاتية هي نظام فرعي من أنظمة فارس للموارد البشرية وهى عبارة عن مجموعة من الخدمات التي يستطيع الموظف (المعلم أو الإداري) الحصول عليها وأخذ الموافقات اللازمة من قبل أصحاب الصلاحية آلياً.

وبذلك يتعين على كل من له إجازة استثنائية أو إجازة رعاية مولود، والتي كان من المفترض أن تنتهي بنهاية شهر رمضان القادم بضرورة التقدم عبر حساب الخدمة الذاتية في نظام فارس ورفع قطع الإجازة، ولا يتعين على من تقدم برفع قطع الإجازة الحضور لجهة عمله، ولكن يتم رفع الطلب مباشرة لمدير للمدير لاعتمادها.

بيانات التسجيل في الخدمة الذاتية في نظام فارس

إليكم رابط الدخول للتسجيل في الخدمة الذاتية نظام فارس لأول مرة، وهذا رابط الدخول للخدمة الذاتية، أما خطوات التسجيل في نظام فارس فهي عن طريق الخطوات الآتية:

  1. تسجيل رقم السجل المدني.
  2. إدخال الحساب البنكي الخاص به.
  3. إدخال رقم هاتفه الجوال.
  4. إدخال البريد الإلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *