تمويل السيارات بالتقسيط من الراجحي ومعرفه شروط ومميزات التمويل وكيفيه الحصول عليه الكترونيا

تمويل السيارات بالتقسيط من الراجحي ومعرفه شروط ومميزات التمويل وكيفيه الحصول عليه الكترونيا

تمويل السيارات بالتقسيط من اهم التمويلات التي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام والذي تسال عنه الكثير من المواطنين في الآونة الأخيرة. كما تم الإعلان أيضا عن التمويل عبر الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن عده عروض ومنتجات تمويليه أيضا تناسب جميع مواطني المملكة وتلبي جميع احتياجاتهم اليومية. ومن اهم هذه العروض والمنتجات عروض هيونداي 2022 الجديدة من شركه عبد اللطيف جميل للسيارات ومعرفه السيارات بالأقساط. كما تم الإعلان أيضا عن عروض الراجحي مع صيدليه العودة علي جميع مستحضرات التجميل والكريمات وخصم يصل 30%. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح اهم الشروط والخصائص الخاصة بالتمويل كما اعلن عنها المصرف. كما سوف نقوم أيضا بشرح طريقه وكيفيه تقديم الطلب الكترونيا بالخطوات.

تمويل السيارات بالتقسيط

اعلن المصرف عن إطلاقه لعده عروض جديده ومنتجات تمويليه منها تمويل السيارات بالتقسيط الجديد. والذي يلتزم فيه مصرف الراجحي التزاما راسخا لابتكار منتجات جديده وعاليه الجودة. كما تلبي جميع متطلبات عملاء المصرف ويتميز أيضا التمويل بالتنافسية والمرونة لامتلاك سياره جديده. بالاضافه إلي ذلك أيضا يقوم المصرف بشراء السيارة التي يطلبها العميل من احد البائعين المعتمدين من المصرف. ثم يقوم المصرف ببيعها للعميل حسب المدة والربح الذي يتفق عليه مع المصرف.

مميزات التمويل التأجيري من الراجحي

كما اعلن المصرف أيضا عن اهم المميزات التي يحصل عليها المستفيد من العروض. والتي سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال النقاط الأتية:

  • يجب تحويل الراتب علي مصرف الراجحي.
  • الموافقة السريعة والفورية فور إرسال الطلب.
  • التمويل متاح للسيارات الجديدة والمستعملة.

كيفيه شراء سياره بالتقسيط

بالاضافه إلي ذلك أيضا اعلن المصرف عن طرق الحصول علي تمويل السيارات بالتقسيط. وذلك عن طريق زياره احد فروع المصرف الموجودة بالمملكة. أو التقديم الإلكتروني من موقع المصرف والذي نوضحه عن طريق اتباع الخطوات الأتية:

  1. دخول صفحه التقديم الإلكتروني من موقع مصرف الراجحي.
  2. تعبئه جميع بيانات الصفحة ويجب أن تكون البيانات صحيحه.
  3. الضغط علي إرسال اسفل الصفحة بعد الانتهاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *