عروض الراجحي مع صيدليه العودة علي جميع مستحضرات التجميل والكريمات وخصم يصل 30%

عروض الراجحي مع صيدليه العودة علي جميع مستحضرات التجميل والكريمات وخصم يصل 30%

عروض الراجحي مع صيدليه العودة من اهم واحدث العروض التي تم إطلاقها مع بداية الشهر الحالي والتي تسال عنها كثير من المواطنين في الآونة الأخيرة. كما تم الإعلان عن العروض علي الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن كثير من العروض الحديثة التي تم إطلاقها. والتي تناسب جميع المواطنين السعوديين وتلبي احتياجاتهم اليومية ومن اهم هذه العروض الحديثة. عروض يوم التأسيس من الأهلي وتقسيط جميع المشتريات عن طريق بطاقات الأهلي الائتمانية. كما تم الإعلان أيضا عن عروض الأهلي للسيارات المستعملة في الشهر الحالي ومعرفه الشروط والسيارات التي شملتهم العروض. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل والخصومات علي المنتجات. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح اهم شروط العروض وكيفيه الحصول عليها بالخطوات الصحيحة التي اعلن عنها المصرف من خلال المقالة الأتية.

عروض الراجحي مع صيدليه العودة

اعلن الراجحي عن إطلاقها لعده عروض حديثه في خلال هذه الأيام والتي شملت عروض الراجحي مع صيدليه العودة الجديدة. بالإضافة إلي ذلك أيضا اعلن المصرف عن الخصومات والتي تصل إلي 30% وذلك بالتعاون مع صيدليه العودة بالسعودية. كما تم الإعلان أيضا عن ميعاد بدء العروض والتي تبدأ من 1 فبراير 2022 وتنتهي في 31 مارس 2022.

شروط عروض الراجحي

اعلن المصرف عن العروض الجديدة وبالتالي اعلن عن اهم الشروط والأحكام المتعلقة بالعروض المقدمة. والتي سوف نقوم بشرحها وتوضيحها لكم كما تم الإعلان عنها من قبل المصرف وهي كالاتي:

  • تطبق العروض علي جميع العملاء حاملي بطاقات المصرف الائتمانية.
  • للاستفادة من العروض يتم أبراز بطاقه الراجحي عند الشراء.
  • العروض لا تشمل الأدوية والمنتجات الأخري التي لا يوجد عليها خصم.
  • لا يمكن دمج العروض مع عرض اخر مقدم من المصرف.
  • يتم تطبيق شروط وأحكام كلا من المصرف والصيدلية علي حده.

كيفيه الحصول علي عروض الراجحي

بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الحصول علي عروض الراجحي مع صيدليه العودة الجديدة. وذلك عن طريق تنفيذ عمليات الشراء من الصيدلية باستخدام بطاقات الراجحي للحصول علي العروض. كما اعلن المصرف أيضا عن طريقه استخراج بطاقه الكترونيا والتي نوضحها عن طريق الخطوات الأتية:

  1. دخول صفحه التقديم من الموقع الرسمي لمصرف الراجحي.
  2. تعبئه جميع بيانات الصفحة بطريقه صحيحه.
  3. الضغط علي إرسال اسفل الصفحة بعد الانتهاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *